الرئيسية / الأخبار اليمنية / إدارة قسم الصفوف الأولية تعقد اجتماع مع مشرفي الأدوار بالشيخ عثمان استعدادا للعام الدراسي الجديد

إدارة قسم الصفوف الأولية تعقد اجتماع مع مشرفي الأدوار بالشيخ عثمان استعدادا للعام الدراسي الجديد

في إدارة قسم الصفوف الأولية تعقد اجتماع مع مشرفي الأدوار بالشيخ عثمان استعدادا للعام الدراسي الجديد، تم يومنا هذا تناول خبر إدارة قسم الصفوف الأولية تعقد اجتماع مع مشرفي الأدوار بالشيخ عثمان استعدادا للعام الدراسي الجديد.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا إدارة قسم الصفوف الأولية تعقد اجتماع مع مشرفي الأدوار بالشيخ عثمان استعدادا للعام الدراسي الجديد، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع إدارة قسم الصفوف الأولية تعقد اجتماع مع مشرفي الأدوار بالشيخ عثمان استعدادا للعام الدراسي الجديد، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عقدت صباح يومنا هذا الأحد الأستاذة آيات عمر وكيلة قسم الصفوف الأولية تحت إشراف المديرة سميرة حمود اجتماع مع مشرفي الأدوار لمناقشة و تحضير العام الدراسي القادم و كما تحدثت الأستاذة آيات عمر عن كيفية التحضير المسبق في إستقبال التلاميذ و التلميذات دون استثناء.

 

حيث أشادت الأستاذة إلى أهمية الالتزام بالعمل الجماعي و التعاون المشترك بينهم من أجل تحقيق الأهداف التعليمية و تم تقديم النقاط الأساسية التي يجب اتباعها أثناء العمل في العام الدراسي الجديد.

 

وفي الأخير تم تقديم الأفكار الجديدة ووضع النقاط المقترحة من قبل مشرفي الأدوار للعمل بها.

 

وقد حضر الإجتماع كلا من الأستاذة/آيات عمر ومشرفي الأدوار بقسم الصفوف الأولية تحت إشراف عام من الأستاذة / سميرة حمود و أيضاً بحضور الأستاذة / مها العولقي وكيلة قسم الصفوف الأولية.

 

من<حنان فضل:

اقرأ الخبر من مصدر الخبر