الرئيسية / الأخبار اليمنية / مليشيا الحوثي تفاجئ الجميع وتعلن قبولها الحل السياسي مقابل هذا الشرط

مليشيا الحوثي تفاجئ الجميع وتعلن قبولها الحل السياسي مقابل هذا الشرط

في مليشيا الحوثي تفاجئ الجميع وتعلن قبولها الحل السياسي مقابل هذا الشرط، تم يومنا هذا تناول خبر مليشيا الحوثي تفاجئ الجميع وتعلن قبولها الحل السياسي مقابل هذا الشرط.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مليشيا الحوثي تفاجئ الجميع وتعلن قبولها الحل السياسي مقابل هذا الشرط، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع خبر اليمن .
وتحدث موضوع مليشيا الحوثي تفاجئ الجميع وتعلن قبولها الحل السياسي مقابل هذا الشرط، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدث عضو المكتب السياسي للحوثيين محمد البخيتي، الجمعة، إن الطريق الوحيد لإنهاء الحرب اليمن يتمثل بإجراء حوار بين الجماعة المسلحة من جهة والسعودية والإمارات من جهةٍ أخرى.

كما أضاف البخيتي خلال حوار مع وكالة سبوتنيك الروسية، أنه إلى جانب هذا الحوار الذي وصفه بـ”الودي” سيكون هناك أيضا مسار داخلي للحوار بين المكونات السياسية من أجل التوصل إلى الاتفاق وسد فراغ السلطة التنفيذية وإيجاد حكومة متفق عليها.
وشدد بأن “هذا هو الطريق الوحيد للحل”.

وكان المبعوث الدولي لليمن إسماعيل ولد الشيخ قد أشاد بالتزام جماعة الحوثيين، باستئناف عملية السلام في أقرب فرصة ممكنة حسب تغريدات أمس الخميس.

لكن البخيتي نفى ذلك واخبر إنه يعتقد “بأنه لا يمكن تحقيق السلام عبر الأمم المتحدة في ظل إدارة ولد الشيخ. هذا الشيء مستحيل”.

واخبر إنَّ “ولد الشيخ حتى الآن يتبنى الموقف السعودي بأن المملكة ليست طرفا في الصراع”.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز