أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / فيديو.. الحوثيون يقتحمون منزل نائب الرئيس اليمني.. وأنباء عن اختطاف نجله

فيديو.. الحوثيون يقتحمون منزل نائب الرئيس اليمني.. وأنباء عن اختطاف نجله

في فيديو.. الحوثيون يقتحمون منزل نائب الرئيس اليمني.. وأنباء عن اختطاف نجله، تم يومنا هذا تناول خبر فيديو.. الحوثيون يقتحمون منزل نائب الرئيس اليمني.. وأنباء عن اختطاف نجله.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا فيديو.. الحوثيون يقتحمون منزل نائب الرئيس اليمني.. وأنباء عن اختطاف نجله، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع فيديو.. الحوثيون يقتحمون منزل نائب الرئيس اليمني.. وأنباء عن اختطاف نجله، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اقتحمت ميليشيات الحوثي، الجمعة، منزل نائب الرئيس اليمني، علي محسن الأحمر، بمديرية سنحان، جنوب العاصمة صنعاء، وسط أنباء ترددت عن اختطافهم نجله، ضمن جملة انتهاكات يمارسها الحوثيين في قرية “الأحمر”، مسقط رأس الرئيس الراحل، علي عبدالله صالح، ونائب الرئيس اليمني، علي محسن الأحمر.

 

وتناقل نشطاء يمنيون، على مواقع التواصل الاجتماعي، الجمعة، مشهدًا مرئيًا للحظة اقتحام الحوثيين، منزل نائب الرئيس اليمني، ومطالبة العشرات ممن كانوا بداخله بتسليم أنفسهم، وإلا سيتم سفك دمائهم، بحسب أحد الحوثيين، الذي كان يصّور لحظة اقتحام المنزل.

 

 

وتشير وكالة “خبر” المحلية، الموالية للرئيس الراحل، علي عبدالله صالح، إلى أن الحوثيين يرتكبون انتهاكات متعددة بحق أهالي قرية “بيت الأحمر”، في مديرية سنحان، وتمنع دخول أو خروج أي شخص، منذ مقتل صالح.

 

واخبرت الوكالة، إن الحوثيين يدعون أن هنالك أسلحة مدفونة في القرية، رغم مطالبة الأهالي لمشائخ القبائل بالدخول للتفتيش والبحث عن الأسلحة المزعومة.

 

مصدر الخبر : فيديو.. الحوثيون يقتحمون منزل نائب الرئيس اليمني.. وأنباء عن اختطاف نجله : عدن الغد