أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / وزير الإعلام..الحكومة أقرت منح الموظفين زيادة في الراتب 30 % تبدءا من الشهر الحالي

وزير الإعلام..الحكومة أقرت منح الموظفين زيادة في الراتب 30 % تبدءا من الشهر الحالي

في وزير الإعلام..الحكومة أقرت منح الموظفين زيادة في الراتب 30 % تبدءا من الشهر الحالي، تم يومنا هذا تناول خبر وزير الإعلام..الحكومة أقرت منح الموظفين زيادة في الراتب 30 % تبدءا من الشهر الحالي.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وزير الإعلام..الحكومة أقرت منح الموظفين زيادة في الراتب 30 % تبدءا من الشهر الحالي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع وزير الإعلام..الحكومة أقرت منح الموظفين زيادة في الراتب 30 % تبدءا من الشهر الحالي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أعلن وزير الإعلام معمر الإرياني ، الي أن الحكومة أقرت رفع رواتب الموظفين في القطاع العام بنسبة 30 %..مشيرا الي ان هذه الزيادة في الرواتب تشمل المتعاقدين والمتقاعدين ايضا.

 

وتستثني الزيادة في رواتب الموظفين القيادات والوظائف العليا في الدولة ، وتقتصر على ما دون درجة وكيل مساعد،مفيدا الي أن الزيادة هذه في رواتب الموظفين ستنفذ إبتداء من الشهر الحالي سبتمبر 2018 م.

 

وتحدث في تغريدة نشرها على حسابه بتويتر ، الي أن هذه الزيادات في رواتب الموظفين تهدف الي تحسين أوضاع الموظفين المعيشية كخطوة ضرورية في هذا التوقيت ، لمواجهة التداعيات الاقتصادية ،  التي تمر بها البلد جراء التراجع في قيم الصرف.

 

ومالحق بالمواطنين من أثار تحرص الحكومة على اتخاذ اللازم بشأنها ..ولفت وزير الإعلام الي جملة من التدابير والمعالجات التي أقرتها  الحكومة للتغلب على الأوضاع  الاقتصادية ،التي تمر بها البلد.

 

مشيرا الي ان ابرز تلك الخطوات التي اتخذتها الحكومة. تتمثل في إيقاف الاستيراد بشكل مؤقت للسلع الكمالية ، بما في ذلك إيقاف استيراد السيارات ،بما يسهم من رفع قيمة العملة المحلية.

 

وأوضح أن الحكومة بهذا الخصوص ، كلفت وزارتي المالية والصناعة والتجارة ، بإعداد قائمة الكماليات الأخرى الممنوعة من الاستيراد ،وتعميمها والإعلان عنها.

 

وأفاد الإرياني  الي أن الحكومة أقرت ايضا البدء بإجراءات عاجلة ، لتصدير ” الغاز “كخطوة أولى ، للوصول إلي تصدير كامل للإنتاج الغازي والنفطي في البلاد.

 

من< سعيد الجعفري :

 

اقرأ الخبر من مصدر الخبر