أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / الاحتجاجات الشعبية التي تشهدها العاصمة المؤقتة عدن تتصدر اهتمامات الصحف الخليجية الصادرة يومنا هذا الإثنين

الاحتجاجات الشعبية التي تشهدها العاصمة المؤقتة عدن تتصدر اهتمامات الصحف الخليجية الصادرة يومنا هذا الإثنين

في الاحتجاجات الشعبية التي تشهدها العاصمة المؤقتة عدن تتصدر اهتمامات الصحف الخليجية الصادرة يومنا هذا الإثنين، تم يومنا هذا تناول خبر الاحتجاجات الشعبية التي تشهدها العاصمة المؤقتة عدن تتصدر اهتمامات الصحف الخليجية الصادرة يومنا هذا الإثنين.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الاحتجاجات الشعبية التي تشهدها العاصمة المؤقتة عدن تتصدر اهتمامات الصحف الخليجية الصادرة يومنا هذا الإثنين، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع نبأ اليمن .
وتحدث موضوع الاحتجاجات الشعبية التي تشهدها العاصمة المؤقتة عدن تتصدر اهتمامات الصحف الخليجية الصادرة يومنا هذا الإثنين، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 
تصدرت الاحتجاجات الشعبية التي اطلق عليها ” ثور الجياع ” التي شهدتها العاصمة المؤقتة عدن وعدد من المحافظات الجنوبية أمس الأحد، جراء الإنهيار المتسارع في العملة اليمنية على اهتمامات الصحف الخليجية الصادرة يومنا هذا الإثنين.
صحيفة “البيان” الإماراتية،:
تحت عنوان “تحرك عاجل

مصدر الخبر : الاحتجاجات الشعبية التي تشهدها العاصمة المؤقتة عدن تتصدر اهتمامات الصحف الخليجية الصادرة يومنا هذا الإثنين : نافذة اليمن