الرئيسية / الأخبار اليمنية / وفاة ضابط قيادي من ابناء عدن بجبهة الساحل الغربي بحادث مروري

وفاة ضابط قيادي من ابناء عدن بجبهة الساحل الغربي بحادث مروري

في وفاة ضابط قيادي من ابناء عدن بجبهة الساحل الغربي بحادث مروري، تم يومنا هذا تناول خبر وفاة ضابط قيادي من ابناء عدن بجبهة الساحل الغربي بحادث مروري.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وفاة ضابط قيادي من ابناء عدن بجبهة الساحل الغربي بحادث مروري، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع وفاة ضابط قيادي من ابناء عدن بجبهة الساحل الغربي بحادث مروري، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

انتقل الى جوار ربه الضابط القيادي في لواء النقل العام واثق الصبيحي في جبهة التحايتا بمحافظة الحديدة صباح هذا يومنا هذا الأحد .. اثر تعرضه لحادث مروري أودى بحياته وتمت الصلاة عليه بعد صلاة العصر في مسقط رأسه بمديرية دار سعد ليوارى جثمانه الطاهرة الثراء ..

اثناء ما ودع أصدقاءه ورفاقه في الجبهة غادر الموقع ولم يجدوه بعدها الا جثة هامدة..

واثق فرج الصبيحي هو احد ابناء عدن الأوفياء و من صمدوا بوجه قوات الحوثي العفاشي للجنوب في حرب ٢٠١٥م.

ظل واثق فرج من الاشخاص الذين يُعتمد عليهم في تأدية المهام الصعبة اثناء الحرب وبعدها ومن ساهم في استتباب الاوضاع الأمنية في مديرية دار سعد وكذلك مديرية الشيخ عثمان ..

بعد ان انتقلت كتائب لواء النقل العام الى جبهة الساحل الغربي لمشاركة الجيش الوطني والمقاومة الجنوبية قتالها ضد عملاء المجوس كان الشهيد واثق ابو “كفى” في طليعة القوات التي لبت نداء الواجب .

يومنا هذا ارتقت روحه الى خالقها ليلحق بقوافل الأحرار الذين سبقوه في الشهادة و نسأل الله له المغفرة ويتقبله عنده من الشهداء والصديقين وانا لله وانا اليه راجعون ..
من صبري_السعدي

اقرأ الخبر من مصدر الخبر