الرئيسية / الأخبار اليمنية / غداً البدء بصرف راتب نوفمبر للمتقاعدين بوزارة الداخلية والامن.

غداً البدء بصرف راتب نوفمبر للمتقاعدين بوزارة الداخلية والامن.

في غداً البدء بصرف راتب نوفمبر للمتقاعدين بوزارة الداخلية والامن.، تم يومنا هذا تناول خبر غداً البدء بصرف راتب نوفمبر للمتقاعدين بوزارة الداخلية والامن..
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا غداً البدء بصرف راتب نوفمبر للمتقاعدين بوزارة الداخلية والامن.، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع غداً البدء بصرف راتب نوفمبر للمتقاعدين بوزارة الداخلية والامن.، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

إبتداء ً من الغد الخميس سيتم صرف راتب نوفمبر للمتقاعدين بوزارة الداخلية و الامن عبر مصرف الكريمي.

هذا بحسب تصريحات  المدير العام لصندوق التقاعد بوزارة الداخلية العميد الركن / فضل العبادي مؤكداً ان صرف مرتبات المتقاعدين لشهر نوفمبر سيبدأ من يوم غدا الخميس .

الجدير أن العميد الركن / فضل العبادي قد اشار في منشوره إلى أن راتب شهر نوفمبر 2018م سيتم صرفه لمتقاعدي وزارة الداخلية والأمن السياسي وذلك عبر مصرف الكريمي وكافة فروعه في المحافظات المحررة فقط .

وأكد العميد العبادي في تصريح له تلقته صحيفة عدن الغد  الحرص على انتظام صرف مرتبات المتقاعدين تقديرا لخدماتهم السابقة..

داعيا المستفيدين من المتقاعدين إلى اصطحابهم لدفتر معاشهم وكذا البطاقة الشخصية الأصلية .

والعبادي في تصريحه ايضاً قد اعرب عبر موقع الوزارة عن شكره و تقديره لجهود معالي الاخ / نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ، رئيس مجلس إدارة صندوق التقاعد المهندس/ أحمد بن أحمد الميسري باعتباره قد أولى جميع المتقاعدين و أسر الشهداء منهم اهتماما ملحوظا في سرعة ايصال مستحقاتهم الشهرية .

و لفت العبادي ايضاً الئ ان معالي الوزير كان قد أصدار سابقاً قراراً بتشكيل لجنة خاصة للحفاظ على أصول وممتلكات صندوق التقاعد .

 

من عفاف سالم

اقرأ الخبر من مصدر الخبر