الرئيسية / الأخبار اليمنية / بعد سعيها لإنقاذهم : دولة عظمى تنقلب على الحوثيين وتتوعدهم بعقوبات قاسية .. وسفيرها في اليمن يكشف عن هذا التوجه الخطير.. انظر

بعد سعيها لإنقاذهم : دولة عظمى تنقلب على الحوثيين وتتوعدهم بعقوبات قاسية .. وسفيرها في اليمن يكشف عن هذا التوجه الخطير.. انظر

في بعد سعيها لإنقاذهم : دولة عظمى تنقلب على الحوثيين وتتوعدهم بعقوبات قاسية .. وسفيرها في اليمن يكشف عن هذا التوجه الخطير.. انظر، تم يومنا هذا تناول خبر بعد سعيها لإنقاذهم : دولة عظمى تنقلب على الحوثيين وتتوعدهم بعقوبات قاسية .. وسفيرها في اليمن يكشف عن هذا التوجه الخطير.. انظر.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا بعد سعيها لإنقاذهم : دولة عظمى تنقلب على الحوثيين وتتوعدهم بعقوبات قاسية .. وسفيرها في اليمن يكشف عن هذا التوجه الخطير.. انظر، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع أخبار اليمن .
وتحدث موضوع بعد سعيها لإنقاذهم : دولة عظمى تنقلب على الحوثيين وتتوعدهم بعقوبات قاسية .. وسفيرها في اليمن يكشف عن هذا التوجه الخطير.. انظر، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

دعا السفير البريطاني لدى اليمن، “مايكل أرون”، يومنا هذا الأربعاء، إيرانَ إلى الخروج من اليمن وعدم التدخل في شؤونه الداخلية.

وتحدث في الحوار الذي أجرته معه صحيفة “الشرق الأوسط”، إن إيران جزءًا من المشكلة، وعليها ترْك الأطراف اليمنية تتفق لحل الأزمة السياسية الداخلية”، متمنيًا في الوقت ذاته “أن تكون طهران جزءاً من الحل”.

عـــــاجل : الريال اليمني يصعد بسرعة عالية أمام العملات الأجنبية.. ومحلات الصرافة تتخذ اجراءات خطيرة .. وهذه آخر (قيم الصرف) في صنعاء وعدن

ودافع “أرون” عن مشروع القرار الذي تقدمت به بلاده إلى مجلس الأمن، أول أمس الإثنين، ورفضه الحوثيون، قائلاً أنه “قرار إنساني، وليس بديلاً للقرار 2216 الذي يمثل أساساً للحل والمفاوضات في اليمن”.

وأشاد الدبلوماسي البريطاني على الهدنة غير المعلنة التي قامت بها أطراف الصراع في اليمن، مشيراً إلى أنها “تمثل أرضية مناسبة لبدء المشاورات المرتقبة، باعتبارها فرصة مهمة لتحقيق السلام والاستقرار للشعب اليمني”. على حد تعبيره.

وشدد على أن المبعوث الأممي والمجتمع الدولي ومجلس الأمن لن ينتظروا طويلاً مفاوضات من دون حضور الجانبين، مبيناً أن ردة الفعل، في حال عدم حضور الحوثيين إلى استكهولم، ستكون قوية من المجتمع الدولي.

وتتهم الحكومة الشرعية في اليمن، ومن خلفها التحالف العربي المساند لها، مليشيا الحوثي الانقلابية بتلقي الدعم من إيران، باعتبارها أحد أذرعها المسلحة في المنطقة، وهو ما تنفيه الجماعة غير مرة.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز