التخطي إلى المحتوى

في الشماسي يزور فرعي شركة النفط اليمنية والغاز في محافظة شبوة لتفقد سير العمل.، تم يومنا هذا تناول خبر الشماسي يزور فرعي شركة النفط اليمنية والغاز في محافظة شبوة لتفقد سير العمل..
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الشماسي يزور فرعي شركة النفط اليمنية والغاز في محافظة شبوة لتفقد سير العمل.، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع الشماسي يزور فرعي شركة النفط اليمنية والغاز في محافظة شبوة لتفقد سير العمل.، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تفقد نائب وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي، يومنا هذا الثلاثاء، سير العمل في فرعي شركة النفط اليمنية والغاز في محافظة شبوة.

وأستمع الشماسي خلال زيارته من مدير شركة النفط صالح بافياض، إلى شرح حول سير العمل والصعوبات التي تواجه جهود توفير المشتقات النفطية والغاز المنزلي للمواطنين في المحافظة.

وشدد الشماسي على ضرورة مواصلة النفط والغاز لدورهما الرقابي والاشرافي على عمليات التوزيع والبيع ومكافحة ظاهرة المغالاة فيها وبما يخدم مصلحة المواطنين والاقتصاد الوطني .

ووجه شركة النفط بضرورة تجديد أنشطتها التجارية وجعلها قادرة على المنافسة في توفير احتياجات المحافظة من المشتقات النفطية، وشركة الغاز الإلتزام بآلالية القانونية التي تعمل بها الشركة اليمنية للغاز من اجل ضمان حصول المحافظة على حصتها من مادة الغاز المنزلي وعدم التلاعب بها

اقرأ الخبر من مصدر الخبر