أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / الاطلاع على سير العمل في مشروع تصفية القنوات في لحج والممولة من ( الفاو) بتكلفة تقدر بـ 70 مليون ريال.

الاطلاع على سير العمل في مشروع تصفية القنوات في لحج والممولة من ( الفاو) بتكلفة تقدر بـ 70 مليون ريال.

في الاطلاع على سير العمل في مشروع تصفية القنوات في لحج والممولة من ( الفاو) بتكلفة تقدر بـ 70 مليون ريال.، تم يومنا هذا تناول خبر الاطلاع على سير العمل في مشروع تصفية القنوات في لحج والممولة من ( الفاو) بتكلفة تقدر بـ 70 مليون ريال..
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الاطلاع على سير العمل في مشروع تصفية القنوات في لحج والممولة من ( الفاو) بتكلفة تقدر بـ 70 مليون ريال.، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع الاطلاع على سير العمل في مشروع تصفية القنوات في لحج والممولة من ( الفاو) بتكلفة تقدر بـ 70 مليون ريال.، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اطلع محافظ محافظة لحج اللواء أحمد تركي يومنا هذا، على سير العمل في مشروع تصفية القنوات بمنقطة دار العرائس بمديرية تبن والممولة من منظمة الزراعة والأغذية العالمية ( الفاو) بتكلفة تقدر بـ 70 مليون ريال تنفيذ الصندوق الاجتماعي للتنمية بمساحة تقدر بـ 7 كيلو متر وتستمر أربعة أشهر.

وأشاد المحافظ التركي بدعم منظمة الفاو، واسهامتها في مساندة جهود تطوير القطاع الزراعي، مؤكدا أهمية هذه المشاريع في مساعدة المزارعين خلال الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد

اقرأ الخبر من مصدر الخبر