أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / الهلال الإماراتي يحتفي مع التربية والتعليم بمائة طفل يرسمون لوحة المستقبل المتزامن مع مئوية زايد

الهلال الإماراتي يحتفي مع التربية والتعليم بمائة طفل يرسمون لوحة المستقبل المتزامن مع مئوية زايد

في الهلال الإماراتي يحتفي مع التربية والتعليم بمائة طفل يرسمون لوحة المستقبل المتزامن مع مئوية زايد، تم يومنا هذا تناول خبر الهلال الإماراتي يحتفي مع التربية والتعليم بمائة طفل يرسمون لوحة المستقبل المتزامن مع مئوية زايد.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الهلال الإماراتي يحتفي مع التربية والتعليم بمائة طفل يرسمون لوحة المستقبل المتزامن مع مئوية زايد، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع الهلال الإماراتي يحتفي مع التربية والتعليم بمائة طفل يرسمون لوحة المستقبل المتزامن مع مئوية زايد، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

اكد المهندس سعيد آل علي ممثل الهلال الأحمر الإماراتي في عدن على أهمية الاعتناء بالطفولة باعتبار ذلك افضل الوسائل للاستثمار بالمستقبل. الذي يشكل الاهتمام بالأطفال العنوان الأبرز الذى تتطلع اليه الدول لخوض غمار المستقبل بكل تحدياته.

مشيرا الي ان رعاية الهلال للاحتفال باليوم العالمي للطفولة الذي نظمته وزارة التربية والتعليم يعكس اهتمام الهلال الأحمر الإماراتي بتقديم كافة أشكال الرعاية.

مشيرا الي حرص الهلال الأحمر الإماراتي. للاحتفال باليوم العالمي للطفولة. بما تمثله هذه المناسبة من أهمية تضع دول العالم امام التزاماتها. تجاه الأطفال وتعيد التذكير بما يقع على عاتقها من مسؤوليات تجاه الأطفال بما لديهم من حقوق على البشرية عمومآ وبالشكل الذي يتطلب الأعداد الأمن والواعي للإطفال لمواكبة تطلعات المستقبل ويجعلهم قادرين على مواجهة تحديات العصر والولوج الي المستقبل بخطوات واثقة. ولفت سعيد آل علي الي حرص الهلال الأحمر الإماراتي الي المشاركة في الاحتفال الذي نظمته وزارة التربية والتعليم ممثلة بمكتبها في العاصمة المؤقتة عدن بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية ممثلة بالأخ المحافظ احمد سالمين وتحدث ان رعاية الهلال الإماراتي لهذه الأحتفائية باليوم العالمي للطفولة في ال 21 نوفمبر تؤكد اهتمامه بالأطفال للنهوض بواقع الطفولة في عموم اليمن باعتبار ذلك اهتمام بإطفال الإمارات على حد السوى مع أطفال اليمن. كجزاء أصيل من قيم دولة الإمارات العربية المتحدة. التي تسير على نهج وقيم القائد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” ويسير اولاده على هذا النهج الإنساني الواضح وربط ممثل الهلال الإماراتي الي ان اختيار 100طفل للاحتفاء بهم هذا العام بهذه المناسبة تأتي بالتزامن مع مئوية الشيخ زايد مجددا التأكيد على عمق الروابط التي تربط الشعبين في دولة الإمارات واليمن.

من جانبه عبر وكيل أول محافظة عدن محمد نصر الشاذلي. عن تقدير السلطة المحلية بمحافظة عدن للدور الداعم من قبل دولة الإمارات العربية المتحدة في تقديم كافة اشكال الدعم لليمن وحرصها الفاعل للحضور المستمر في كافة المناسبات والأوقات مبديا سعادته بهذه المشاركة من قبل الهلال الإماراتي لمشاركة أطفال اليمن بهجتهم مشيرا الي ما تشهده عدن من تطورات متلاحقة تعيد اليها الحياة التي تبعث على التفاؤل الذي يعبر عنة هذا المشهد الجميل

وتحدث مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن محمد عبد الرقيب الي محافظة عدن تحتفي بمناسبة يومنا هذا العالمي للطفولة برعاية الهلال الإماراتي انسجاما مع التوصيات الأممية التي أقرت هذا يومنا هذا رسميا للاحتفال بالطفولة كتقليد سنوي منذو العام 1954 م معربا عن بالغ تقديره للهلال الأمارتي ومن خلفة دولة الإمارات العربية المتحدة ودعمها المستمر لليمن

تخلل الحفل قيام الهلال الإماراتي مع مكتب التربية بالعاصمة المؤقتة عدن بتكريم مائة طفل من مختلف الفئات في عدن وكانت قد انطلقت صباحا توزيع مئات الهدايا للأطفال في عموم رياض عدن

اقرأ الخبر من مصدر الخبر