أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / الاطلاع على سير العملية التعليمية بمدرسة الحرور الاساسية والوحدات الصحية في خنفر بمحافظة أبين .

الاطلاع على سير العملية التعليمية بمدرسة الحرور الاساسية والوحدات الصحية في خنفر بمحافظة أبين .

في الاطلاع على سير العملية التعليمية بمدرسة الحرور الاساسية والوحدات الصحية في خنفر بمحافظة أبين .، تم يومنا هذا تناول خبر الاطلاع على سير العملية التعليمية بمدرسة الحرور الاساسية والوحدات الصحية في خنفر بمحافظة أبين ..
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الاطلاع على سير العملية التعليمية بمدرسة الحرور الاساسية والوحدات الصحية في خنفر بمحافظة أبين .، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع الاطلاع على سير العملية التعليمية بمدرسة الحرور الاساسية والوحدات الصحية في خنفر بمحافظة أبين .، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اطلع محافظ محافظة ابين اللواء الركن ابو بكر حسين سالم ،يومنا هذا، على سير العملية التعليمية بمدرسة الحرور الاساسية والوحدات الصحية بمديرية خنفر.

وأكد المحافظ أهتمام السلطة المحلية بتنفيذ المشاريع التنموية في المديرية..مشددا على اهمية الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية للمواطنين، ونشر التوعية الصحية لتجنب الامراض في المناطق النائية.

ووجه بتوفير عدد من المستلزمات الطبية الضرورية بما فيها الاثاث للوحدة الصحية والمدرسة .رافق المحافظ مستشار المحافظ للشؤون الاعلامية سالم الحاج .

كما تفقد المحافظ سير العمل بمركز الامومة والطفولة، واستمع من مديرة المركز سعيدة يحي، عن جهود ونشاط المركز في تقديم الخدمات الصحية للامهات والأطفال

اقرأ الخبر من مصدر الخبر