التخطي إلى المحتوى
السفير الشعيبي يلتقي رئيس تحرير الأخبار في مؤسسة دويتشه فيله الألمانية

وكالة الانباء اليمنية في السفير الشعيبي يلتقي رئيس تحرير الأخبار في مؤسسة دويتشه فيله الألمانية، تم يومنا هذا تناول خبر السفير الشعيبي يلتقي رئيس تحرير الأخبار في مؤسسة دويتشه فيله الألمانية.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا السفير الشعيبي يلتقي رئيس تحرير الأخبار في مؤسسة دويتشه فيله الألمانية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع السفير الشعيبي يلتقي رئيس تحرير الأخبار في مؤسسة دويتشه فيله الألمانية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

برلين – سبأنت :
التقى سفير اليمن لدى ألمانيا، الدكتور، يحيى محمد الشعيبي، يومنا هذا، رئيس تحرير قسم الأخبار في مؤسسة دويتشه فيله DW الألمانية، أينس بول .

وخلال اللقاء، إستعرض الدكتور الشعيبي أخر مستجدات الأحداث على الساحة اليمنية والوضع المأساوي الذي خلفه إنقلاب ميليشيا الحوثي على الحياة السياسية والإقتصادية والإقتصادية والإنسانية في بلادنا، وجهود الحكومة الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، الرئيس على إيجاد الحل السلمي للصراع في اليمن بناءً على المرجعيات الثلاث المتفق عليها وهي المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية، ومخرجات الحوار الوطني الشامل، وقرار مجلس الأمن رقم 2216 .

من جانبها أوضحت المسؤولة في مؤسسة دويتشه فيله رغبة المؤسسة في إرسال فريق صحفي إلى اليمن للقاء المسؤولين الحكوميين وممثلي المنظمات الدولية وعكس حقيقة الوضع على الأرض للعالم.

إلى ذلك شارك السفير الدكتور يحيى الشعيبي، في إفتتاح أعمال مؤتمر التعليم والهجرة والنزوح الذي يقام في العاصمة الألمانية برلين .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر