أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / ناشط جنوبي : عاصفة الحزم انتصرت بدماء جنوبية واعادة الامل لم تحقق الحد الأدنى من الامل

ناشط جنوبي : عاصفة الحزم انتصرت بدماء جنوبية واعادة الامل لم تحقق الحد الأدنى من الامل

في ناشط جنوبي : عاصفة الحزم انتصرت بدماء جنوبية واعادة الامل لم تحقق الحد الأدنى من الامل، تم يومنا هذا تناول خبر ناشط جنوبي : عاصفة الحزم انتصرت بدماء جنوبية واعادة الامل لم تحقق الحد الأدنى من الامل.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ناشط جنوبي : عاصفة الحزم انتصرت بدماء جنوبية واعادة الامل لم تحقق الحد الأدنى من الامل، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع ناشط جنوبي : عاصفة الحزم انتصرت بدماء جنوبية واعادة الامل لم تحقق الحد الأدنى من الامل، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

تحدث الناشط السياسي الجنوبي احمد الصالح : ان ” عاصفة الحزم انتصرت بدماء جنوبية واعادة الامل لم تحقق الحد الأدنى من الامل ” حد وصفه .

 

واضاف الصالح في منشور له على صفحته في تويتر :” بدماء جنوبية وصمود شعبي حققت عاصفة الحزم انتصارا عسكريا يتغتى به التحالف أمام العالم ولكن اعادة الأمل فشلت فشلا ذريعا ولم تحقق الحد الأدنى منها بل تلاشى الأمل في المناطق المحررة”.

وأوضح الصالح أن ” حال المواطن أصبح أسوأ مما كان عليه من قبل”. مشيراً الى ان ” الشعب يومنا هذا ينتفض ضد الجميع فلم يعد لديه مايخسره ” .

وأهاب الصالح بكل ابناء المحافظات الجنوبية ” بمشاركة ابناء العاصمة حراكهم الشعبي السلمي حتى تحقيق مطالبهم في عيش كريم ومواطنة عادلة وإقالة الفاسدين ” حسب تعبيره .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر