الرئيسية / الأخبار اليمنية / ورد الآن : أول دولة عربية تفاجئ الجميع وتعترض على قرار بريطانيا الأخير بشأن اليمن في مجلس الأمن..!

ورد الآن : أول دولة عربية تفاجئ الجميع وتعترض على قرار بريطانيا الأخير بشأن اليمن في مجلس الأمن..!

في ورد الآن : أول دولة عربية تفاجئ الجميع وتعترض على قرار بريطانيا الأخير بشأن اليمن في مجلس الأمن..!، تم يومنا هذا تناول خبر ورد الآن : أول دولة عربية تفاجئ الجميع وتعترض على قرار بريطانيا الأخير بشأن اليمن في مجلس الأمن..!.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ورد الآن : أول دولة عربية تفاجئ الجميع وتعترض على قرار بريطانيا الأخير بشأن اليمن في مجلس الأمن..!، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع نبأ اليمن .
وتحدث موضوع ورد الآن : أول دولة عربية تفاجئ الجميع وتعترض على قرار بريطانيا الأخير بشأن اليمن في مجلس الأمن..!، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدث مندوب الكويت الدائم لدى الأمم المتحدة منصور العتيبي يومنا هذا الثلاثاء 20 نوفمبر /تشرين الثاني 2018م، إن هناك تحفظات كثيرة على مشروع القرار البريطاني المقدم في مجلس الأمن بشأن اليمن.

كما أضاف العتيبي قبيل اجتماع مجلس الأمن “أن هناك بعض التعديلات التي سيتم بدء التفاوض بشأنها اعتبارا من يومنا هذا الثلاثاء”.

وأشار العتيبي “أن مشروع القرار لم يتضمن الإشارة إلى قرار مجلس الأمن السابق رقم ألفين ومائتين وواحد بشأن انسحاب الحوثيين من المؤسسات الحكومية، والانخراط في المفاوضات”.

وأوضح أن مشروع القرار يدعو الأطراف المعنية إلى وقف القتال، لافتاً إلى أنه يشدد على ضرورة تغيير ذلك إلى المطالبة وليس مجرد الدعوة.

 شـــــاهد أيضًا:

أبرزها علاقة ولي العهد ومكان الجثة : وزير الخارجية السعودي يفاجئ الجميع بتصريحات جديدة ومثيرة ويكشف عن 8 أمور معقدة بشأن ‘‘خاشقجي’’ .. انظر

هل هي زلة لسان؟ : اعتراف خطير على ‘‘قناة المسيرة’’ الحوثية بشأن الأوضاع في الحديدة .. انظر ما ورد فيه

ودعا مشروع قرار عرضته بريطانيا على مجلس الأمن الدولي إلى هدنة فورية في مدينة الحديدة، ووضع مهلة لطرفي الصراع لإزالة جميع الحواجز أمام المساعدات الإنسانية، ولم يحدد المجلس تاريخا للتصويت على مشروع القرار.

ويدعو نص المشروع إلى الالتزام بوقف الأعمال العدائية في الحديدة، وإنهاء جميع الهجمات على المناطق السكنية في كل اليمن، وإنهاء الهجمات الصاروخية على دول المنطقة والمناطق البحرية، ويدعو إلى تسهيل وصول المساعدات الإنسانية بإزالة الحواجز التي تعيق حركتها، خلال أسبوعين من صدور القرار.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز