التخطي إلى المحتوى
رئيس الوزراء يبكي في قصر المعاشيق .. ومذيع خليجي يكشف الأسباب و(التفاصيل)

في رئيس الوزراء يبكي في قصر المعاشيق .. ومذيع خليجي يكشف الأسباب و(التفاصيل)، تم يومنا هذا تناول خبر رئيس الوزراء يبكي في قصر المعاشيق .. ومذيع خليجي يكشف الأسباب و(التفاصيل).
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا رئيس الوزراء يبكي في قصر المعاشيق .. ومذيع خليجي يكشف الأسباب و(التفاصيل)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع خبر اليمن .
وتحدث موضوع رئيس الوزراء يبكي في قصر المعاشيق .. ومذيع خليجي يكشف الأسباب و(التفاصيل)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدث مقدم برنامج اليمن في أسبوع على قناة أبوظبي الفضائية ياسر فيصل عبدالله بأن عين رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك سعيد دمعت عقب حديث دار بينهما عن حاجة الشعب لجهود الحكومة.  

  • عـــــاجل : قوات العميد ‘‘طارق صالح’’ تزف يومنا هذا أخبارًا سارة وردت الآن من الحديدة.. انظر

إجبار الحوثي على تسليم السلاح والمدن مقابل إخضاع الشرعية على القبول بهذا الأمر.. والكويت تتقدم بطلب عاجل قبل البدء الكشف عن (أبرز ملامح خطة السلام)

  • هل هي زلة لسان؟ : اعتراف خطير على ‘‘قناة المسيرة’’ الحوثية بشأن الأوضاع في الحديدة .. انظر ما ورد فيه

وغرد الاعلامي ياسر فصيل على تويتر ” قضيت ساعات طوال داخل قصر المعاشيق في عدن بصحبة رئيس الوزراء اليمني الدكتور معين عبد الملك.. تحدثنا في كل شئ بقلب مفتوح وعقل موزون..قلت له شعب اليمن يحتاج لجهودكم يحتاج لكرامته ان تبقى..فدمعت عيناه”.

كما أضاف: إ”نه رجل صادق شفاف يحب وطنه..تحدث انه يتمنى أن يقبل رأس كل مواطن..وانه يعدهم بالوفاء”.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز