التخطي إلى المحتوى
ورد للتو : ولي العهد السعودي يفاجئ العالم ويرد على الحملة العالمية الموجهة ضده في قضية ‘‘خاشقجي’’ بتحرك غير مسبوق وسياسي عربي يكشف (التفاصيل) !

في ورد للتو : ولي العهد السعودي يفاجئ العالم ويرد على الحملة العالمية الموجهة ضده في قضية ‘‘خاشقجي’’ بتحرك غير مسبوق وسياسي عربي يكشف (التفاصيل) !، تم يومنا هذا تناول خبر ورد للتو : ولي العهد السعودي يفاجئ العالم ويرد على الحملة العالمية الموجهة ضده في قضية ‘‘خاشقجي’’ بتحرك غير مسبوق وسياسي عربي يكشف (التفاصيل) !.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ورد للتو : ولي العهد السعودي يفاجئ العالم ويرد على الحملة العالمية الموجهة ضده في قضية ‘‘خاشقجي’’ بتحرك غير مسبوق وسياسي عربي يكشف (التفاصيل) !، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع نبأ اليمن .
وتحدث موضوع ورد للتو : ولي العهد السعودي يفاجئ العالم ويرد على الحملة العالمية الموجهة ضده في قضية ‘‘خاشقجي’’ بتحرك غير مسبوق وسياسي عربي يكشف (التفاصيل) !، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كشف الباحث السياسي اللبناني ” جيرار رامي ” عن جولة خارجية مرتقبة لولي العهد السعودي ” محمد بن سلمان ” بالتزامن مع تصاعد الحملة العالمية الموجهة ضده في قضية مقتل الصحفي السعودي ” جمال خاشقجي “.

وأكد الباحث السياسي اللبناني في تصريحات لـ “الجزيرة ” اثناء مشاركتة في برنامج ” الحصاد” أن ولي العهد السعودي سيقوم قريبا بجولة خارجية سيتخللها المشاركة في قمة مجموعة دول العشرين.

ويواجه ولي العهد السعودي حملة عالمية عقب مقتل الصحفي السعودي البارز ” جمال خاشقجي 

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز