الرئيسية / الأخبار اليمنية / تسليم البرنامج الوطني للأمداد الدوائي موقع ثلاجة حفظ اللقاحات

تسليم البرنامج الوطني للأمداد الدوائي موقع ثلاجة حفظ اللقاحات

في تسليم البرنامج الوطني للأمداد الدوائي موقع ثلاجة حفظ اللقاحات، تم يومنا هذا تناول خبر تسليم البرنامج الوطني للأمداد الدوائي موقع ثلاجة حفظ اللقاحات.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا تسليم البرنامج الوطني للأمداد الدوائي موقع ثلاجة حفظ اللقاحات، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع تسليم البرنامج الوطني للأمداد الدوائي موقع ثلاجة حفظ اللقاحات، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

بحضور معالي وزير الصحة العامة والسكان الدكتور/ ناصر باعوم،ووكيل وزارة الصحة لقطاع الرعاية الصحية الدكتور/ علي الوليدي، ومدير عام البرنامج الوطني الدوائي الدكتورة/ سعاد الميسري،ومسئولة التغذية بمنظمة اليونسيف الدكتورة/ جميلة هبة الله،والمهندس المختص باليونسيف..

سلّم صباح يومنا هذا الأثنين البرنامج الوطني للأمداد الدوائي الموقع لبناء موقع خاص بثلاجة التحصين لحفظ اللقاحات المقدمة من منظمة اليونسيف والذي سيجري العمل فيه خلال الأسبوع القادم..

وتأتي هذه الخطوة التي ستسهم كثيراً في عمل البرنامج الوطني للأمداد الدوائي بعد متابعات حثيثة قام بها معالي وزير الصحة الدكتور/ ناصر باعوم الذي لم يألوا جهداً في رفد مركز الإمداد الدوائي بكل حديث لضمان سير عمله بالشكل المطلوب ولما يعود بالنفع على القطاع الصحي في كافة المحافظات..

وبهذا الصدد تحدثت الدكتورة/ سعاد الميسري أن عمل المركز الوطني للأمداد الدوائي يقدم خدماته الدوائية لكل المحافظات دون أستثناء من منطلق الإنسانية والمهنية..

وأضافت إن تسلم البرنامج الوطني للأمداد الدوائي موقع ثلاجة حفظ اللقاحات سيشكل نقلة نوعية للمركز في تقديم خدمات أفضل..

كما شكرت في سياق حديثها معالي وزير الصحة الدكتور/ ناصر باعوم،ووكيل وزارة الصحة لقطاع الرعاية الصحية الدكتور/ علي الوليدي اللذين يبذلا جهد كبير في رفد القطاع الصحي بمايلزم..

 

فهد البرشاء

اقرأ الخبر من مصدر الخبر