الرئيسية / الأخبار اليمنية / تنفيذي دارسعد يناقش عددا من القضايا الهامة

تنفيذي دارسعد يناقش عددا من القضايا الهامة

في تنفيذي دارسعد يناقش عددا من القضايا الهامة، تم يومنا هذا تناول خبر تنفيذي دارسعد يناقش عددا من القضايا الهامة.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا تنفيذي دارسعد يناقش عددا من القضايا الهامة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع تنفيذي دارسعد يناقش عددا من القضايا الهامة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

 

عقد المكتب التنفيذي بمديرية دارسعد في العاصمة المؤقتة عدن ؛ أمس الاثنين ؛ اجتماعه الدوري برئاسة مدير عام المديرية محمد عبدالكريم جباري.

وفي الاجتماع الذي خصص لمناقشة عدد من القضايا المهمة والمستجدات المتعلقة بالمواطنين؛ أكد جباري على أهمية انجاز مصالح المواطنين ومعاملاتهم بسرعة ومن دون مماطلة ؛ محذرا المتلاعبين بتلك المعاملات .

وتحدث جباري أن هناك توجه لتشكيل لجنة من أجل حصر المباني والمنشآت التي أقيمت من دون تراخيص ؛ وأن المقصرين في هذا الجانب سيحالون للتحقيق؛ مبينا أن هناك ما نسبته 50 ٪ من المحلات التجارية في المديرية تعمل دون تراخيص؛ ومنها عيادات ومستشفيات.

وطالب بثورة ضد الإهمال الذي يشمل أيضا تحصيل الإيرادات كالواجبات والزكاة ؛ حيث تحدث إن شركات ومؤسسات لا تؤديها كما ينبغي .

وأشار جباري إلى ضرورة تعزيز الإيرادات في المديرية؛ مطالبا بإعادة النقطة الخاصة بضرائب القات إلى دارسعد.

ووقف الاجتماع أمام الملف الأمني ؛ حيث طالب بإقامة نقطة أمنية في طريق ( زهرة خليل) من الساعة السادسة مساء حتى السادسة صباحا؛ على أن يتم توفير الوقود اللازم للطقم المناوب من قبل المديرية ؛ فيما يتم مخاطبة قيادة المحافظة للتوجيه من أجل تكليف أدارة الأمن بتوفير القوة المطلوبة للنقطة .

واعتبر المكتب التنفيذي للمديرية أن هذا المطلب الأمني ملحا وضرويا من أجل قطع الطريق على أعمال التهريب والتقطع والقتل والحرابة التي يشهدها الطريق .

كما طالب المكتب التنفيذي محافظ المحافظة وإدارة الأمن التوجيه بإيجاد نقطة وتسيير دورية ليلية في جعولة والتي شهدت العديد من الجرائم ارتكبها خارجون عن القانون استغلوا الفراغ الأمني في المنطقة .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر