التخطي إلى المحتوى
منظمة سول و برنامج الغذاء العالمي WFP تدشن دورتين تدريبيتين بمجال التغذية والأمومة والطفولة في تعز.

في منظمة سول و برنامج الغذاء العالمي WFP تدشن دورتين تدريبيتين بمجال التغذية والأمومة والطفولة في تعز.، تم يومنا هذا تناول خبر منظمة سول و برنامج الغذاء العالمي WFP تدشن دورتين تدريبيتين بمجال التغذية والأمومة والطفولة في تعز..
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا منظمة سول و برنامج الغذاء العالمي WFP تدشن دورتين تدريبيتين بمجال التغذية والأمومة والطفولة في تعز.، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع منظمة سول و برنامج الغذاء العالمي WFP تدشن دورتين تدريبيتين بمجال التغذية والأمومة والطفولة في تعز.، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

دشنت منظمة سول بالتعاون مع برنامج الغذاء العالمي WFP، يومنا هذا، تنفيذ مشروع التغذية الوقائية الذي يستهدف الأطفال دون سن الخامسة عبر 81 نقطة في مختلف عزل وقرى مديرية المعافر في محافظة تعز.

وأشاد مدير مديرية المعافر عاظل المشمر، بدور منظمة سول في مجال تغذية الأم والطفل الذي يمثل ركيزة أساسية في بناء المجتمع صحياً؛ كما وجه إدارة الصحة بالمديرية بتسهيل عمل المنظمة ومساندة متطوعات صحة المجتمع في توزيع المواد التغذوية.

وفي السياق ذاته، دُشنت في مركز التدريب النسوي في النشمة بمحافظة تعز، يومنا هذا، دورة تدريبية في مجال متابعة نمو الأطفال (الذين يعانون من سوء التغذية)، وتهدف الدورة إلى تأهيل نحو (500) متدربة نظرياً وتطبيقياً في هذا المجال، للمساهمة في خدمة المجتمع والحد من حالات سوء التغذية المنتشرة بشكل مخيف بين أوساط الأطفال والأمهات.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر