الرئيسية / الأخبار اليمنية / اللجنة العسكرية المكلفة من رئاسة هيئة الأركان تواصل نزولها إلى القوى البحرية

اللجنة العسكرية المكلفة من رئاسة هيئة الأركان تواصل نزولها إلى القوى البحرية

في اللجنة العسكرية المكلفة من رئاسة هيئة الأركان تواصل نزولها إلى القوى البحرية، تم يومنا هذا تناول خبر اللجنة العسكرية المكلفة من رئاسة هيئة الأركان تواصل نزولها إلى القوى البحرية.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا اللجنة العسكرية المكلفة من رئاسة هيئة الأركان تواصل نزولها إلى القوى البحرية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع اللجنة العسكرية المكلفة من رئاسة هيئة الأركان تواصل نزولها إلى القوى البحرية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

من/علي مقراط

واصلت اللجنة العسكرية المكلفة من رئاسة هيئة الاركان العامة برئاسة مدير دائرة الرقابة والتفتيش بوزارة الدفاع العميد الركن مسفر ناصر الحارثي نزولها الميداني إلى معسكرات قيادة القوى البحرية والدفاع الساحلي لليوم الثاني على التوالي.

حيث عقدت اجتماعا لها يومنا هذا برئاسة العميد الركن مسفر الحارثي مدير دائرة الرقابة والتفتيش رئيس اللجنة بحضور كل من العميد الركن أحمد سالم الوادي مدير دائرة التسليح عضو اللجنة والعقيد سعد محمد عوض نائب قائد القوى البحرية والعقيد علي بلعيد ركن الإمداد للقوى البحرية والعقيد محسن البان قائد معسكرات القوى البحرية والدفاع الساحلي والعقيد الجراح محمد أحمد مدير مكتب قائد القوى البحرية والرائد غسان الزامكي قائد الشرطة البحرية.

وفي بداية الاجتماع أكد رئيس اللجنة العميد مسفر الحارثي على تظاهر الجهود من قبل أعضاء اللجنة الرئيسية واللجنة الداخلية لإنجاز المهام الموكلة إليها والمحددة من قبل القيادة العليا في رئاسة هيئة الأركان العامة وانجازها في وقتها المحدد وعلى رأسها تأمين المخازن والمستودعات في معسكر رأس مربط بالحراسة الأمنية.

وكلف بذلك الرائد غسان الزامكي قائد الشرطة البحرية واستكمال الإجراءات الخاصة بإعادة ترميم وتأهيل وصيانة تلك المخازن والمستودعات بعد حصر وفرز محتوياتها وتوفير لها الإضاءة وأجهزة التكييف وعمل مظلات للحراسات وغيرها من المهام المتصلة بذلك.

هذا وأكد الاجتماع بالعمل بروح الفريق الواحد لإنجاز المهمة ورفع تقرير تفصيلي إلى رئاسة هيئة الأركان العامة بعد استكمال مهام اللجنة الرئيسية والداخلية لاتخاذ القرارات المناسبة حفاظا على الممتلكات العامة.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر