الرئيسية / الأخبار اليمنية / رئيس جامعة عدن يدشن امتحانات القبول للعام الدراسي الجديد 2018-2019م في كلية العلوم الإدارية

رئيس جامعة عدن يدشن امتحانات القبول للعام الدراسي الجديد 2018-2019م في كلية العلوم الإدارية

في رئيس جامعة عدن يدشن امتحانات القبول للعام الدراسي الجديد 2018-2019م في كلية العلوم الإدارية، تم يومنا هذا تناول خبر رئيس جامعة عدن يدشن امتحانات القبول للعام الدراسي الجديد 2018-2019م في كلية العلوم الإدارية.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا رئيس جامعة عدن يدشن امتحانات القبول للعام الدراسي الجديد 2018-2019م في كلية العلوم الإدارية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع رئيس جامعة عدن يدشن امتحانات القبول للعام الدراسي الجديد 2018-2019م في كلية العلوم الإدارية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

دشن الدكتور محمد عقيل  العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب صباح يومنا هذا بكلية العلوم الإدارية / جامعة عدن  امتحانات القبول للعام الدراسي الجديد 2018-2019 م في قسمي الإدارة الصحية والتسويق بالكلية بمعية الإستاد محمد حسن سالم أمين عام الجامعة والدكتور عبد الله عيسى الأحمدي نائب عميد الكلية لشؤون الطلاب وبحضور الدكتور عبد الله سعيد حزام عميد كلية العلوم الإدارية .

وقد اتسمت معايير الامتحانات بالشفافية وبمرونة الاسئله ودقة التنظيم والتعاطي مع أحدة أجهزة التقنية الحد يته حيت أن كل الإجراءات الامتحانات تتم عبر الكمبيوتر ووفق النظام المتطور الأكاديمي الجديد للجامعة حيت انتظم للامتحانات في القسمين الأنفي الذكر 580 طالب وطالبه في قسم الإدارة الصحية وقسم التسويق للعام الدراسي الجديد .

وقد تفقد الدكتور العطاس سير الامتحانات واستعداد الطلاب لحماس لدخولها واستيعابها للاسئله لاجتياز الامتحانات بنجاح .. معبرا عن سروره لسير عملية التنظيم ودقتها وتفاعل الطلاب وعميد الكلية وهيئة التدريس مع هذا الحدث العلمي وحيا جهودهم في تدليل كل الإجراءات والصعوبات وحرصهم على توفير المناخ الدراسي والأكاديمي لإجراء الامتحانات وإراحة الطلاب والإجابة على الاسئله بكل يسر وحماس وحميمية .

كما أضاف الدكتور العطاس ان طلاب المتقدمين للامتحانات هم من أصحاب الشهادات التانوبة العامة الماضية إلى جناب الطلاب شهادات الثانوية العامة الجدد الدين لم تعلن نتائج امتحاناتهم وبمجرد الإعلان عن شهاداتهم سندعيهم لتسجيل أنفسهم واتخاذ الإجراءات الأكاديمية المعمول بها لقبولهم .

كم دشن الدكتور العطاس نفس يومنا هذا السنة التحضيرية لعدد من كليات الجامعة مثل كلية الطب والعلوم الصحية وكلية الأسنان وكلية التمريض وكلية الهندسة وكلية اللغات وكلية العلوم الإدارية كما اطلع العطاس على نشاط الكلية والترتيبات الأولية بالقبول والتسجيل وقام بزيارتين تفقديه لكلية الاقتصاد والحقوق لمتابعة الاستعدادات والتجهيزات لإجراء الامتحانات وفقا للمعايير الاكادمية الجديدة للجامعة .

كما أوضح العطاس قائلا لقد لجانا لبرنامجنا الجديد تنفيذا للنظام الأكاديمي للنظام المتطور التي تنفذه الجامعة لأول مرة والدي تختزن فيه كل الإجراءات كفحص3 شهادات والبطاقة الشخصية والسجل الالكتروني ويمكن للطالب أن يقدم إجراءاته للتسجيل في مكاتب كلية الجامع هاو حتى من منزله عبر النت لخدمة الطلاب .

 

اقرأ الخبر من مصدر الخبر