الرئيسية / الأخبار اليمنية / مليشيات الحوثي ارتكبت 256 انتهاكاً في ريمة خلال الربع الثالث2018

مليشيات الحوثي ارتكبت 256 انتهاكاً في ريمة خلال الربع الثالث2018

في مليشيات الحوثي ارتكبت 256 انتهاكاً في ريمة خلال الربع الثالث2018، تم يومنا هذا تناول خبر مليشيات الحوثي ارتكبت 256 انتهاكاً في ريمة خلال الربع الثالث2018.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مليشيات الحوثي ارتكبت 256 انتهاكاً في ريمة خلال الربع الثالث2018، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع مليشيات الحوثي ارتكبت 256 انتهاكاً في ريمة خلال الربع الثالث2018، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كشف تقرير أعده مركز ريمة الإعلامي عن 256 انتهاكا ارتكبته مليشيا الحوثي الانقلابية في محافظة ريمة خلال الربع الثالث من عام 2018م.
وبحسب الرصد الذي أجراه المركز فقد تنوعت الانتهاكات بين القتل وتفجير البيوت والاختطاف ومداهمة المنازل والقرى واقتحامها.
وأشار التقرير إلى قيام مليشيات الحوثي بنقل عبوات ناسفة وألغام إلى بعض مديريات المحافظة واستحداث نقاط أمنية ومعسكرات تدريب واقتحام مبانٍ حكومية وإطلاق صواريخ بالستية من المحافظة واستهداف أبناء المحافظة بالاختطاف من عدة محافظات ونقلهم إلى سجن المحافظة.
واخبر التقرير إن المليشيات الحوثية أصدرت تعميماً لبعض محلات الصرافة برصد أصحاب الحوالات في المديريات بهدف التضييق على المواطنين.
كما ذكر التقرير 7 حالات قتل عمد وإصابات، وحالتي إخفاء قسري، و8 حالات اعتداء وضرب للمواطنين، وتفجير منزل، والتهديد بتفجير منزلين آخرين، واقتحام 5 منازل، وإحالة 5 مختطفين إلى النيابة الجزائية.
واخبر التقرير إن من بين الانتهاكات 4 حالات اقتحام للمنازل وتفتيشها، وكذا اقتحام مركزين لتحفيظ القرآن واحتلالهما لصالح عناصر المليشيات، و5 حالات نهب ممتلكات خاصة، وتحويل مبنى حكومي وثلاث مدارس إلى ثكنة عسكرية، ومبنيين آخرين إلى سجون للمعارضين، في حين حولت حولت مركزاً صحياً إلى مقر للمليشيات.
وأوضح التقرير أن المليشيات اختطفت 25 مواطناً من أبناء المحافظة خلال شهر يونيو فقط، فيما تعرض 30 آخرين للملاحقة والمضايقات، كما تم فرض 35 خطيباً بالقوة، كما أجبروا مئات المواطنين على تنفيذ وقفات احتجاجية.
واستحدثت المليشيات الحوثية نقطتي تفتيش جديدة في المحافظة، مقابل إغلاق 35 حلقة تحفيظ قرآن مسجدية، كما صادرت ونهبت رواتب الموظفين الحكوميين في المحافظة للشهر العاشر على التوالي.
واخبر التقرير إن الحوثيين حذفوا أسماء الأسر الفقيرة المستفيدة من المعونات والمساعدات واستبدلوها بعناصر موالية لهم، فيما يتم نهب التجار وأصحاب البسطات في الأسواق الأسبوعية وجني مبالغ مالية طائلة تحت مسميات غير حقيقية، فضلاً عن نهب المعونات الغذائية ومصادرة مئات السلال الغذائية.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر