التخطي إلى المحتوى
توجيهات بسرعة تأهيل فرع المصرف المركزي في ابين بتكلفة 220 مليون ريال

وكالة الانباء اليمنية في توجيهات بسرعة تأهيل فرع المصرف المركزي في ابين بتكلفة 220 مليون ريال، تم يومنا هذا تناول خبر توجيهات بسرعة تأهيل فرع المصرف المركزي في ابين بتكلفة 220 مليون ريال.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا توجيهات بسرعة تأهيل فرع المصرف المركزي في ابين بتكلفة 220 مليون ريال، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع توجيهات بسرعة تأهيل فرع المصرف المركزي في ابين بتكلفة 220 مليون ريال، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أبين – سبأنت:

وجه أمين عام المجلس المحلي بمحافظة أبين مهدي الحامد، يومنا هذا بسرعة ترميم فرع المصرف المركزي في المحافظة والمقدر تكلفته بنحو 220 مليون ريال، بتمويل حكومي.

ومن المتوقع ان تتم عملية التأهيل خلال ستة أشهر، بعد أن تعرض للدمار بين عامي 2011م و2015 أثناء سيطرة العصابات الإرهابية على عاصمة المحافظة وكذا الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي الانقلابية.

وفي سياق آخر، دشن الحامد ومعه مدير مكتب الزراعة والري الدكتور حسين الهيثمي توزيع أعلاف الماشية لمزارعي دلتا أبين، والمقدمة من مشروع برنامج الصمود في الريف اليمني كدفعة أولى والبالغة 17 قطاعة لمديريتي زنجبار وخنفر.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر