أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / التويجري يدعو إلى تعزيز التضامن الإنساني من أجل بناء السلام العالمي

التويجري يدعو إلى تعزيز التضامن الإنساني من أجل بناء السلام العالمي

وكالة الانباء اليمنية في التويجري يدعو إلى تعزيز التضامن الإنساني من أجل بناء السلام العالمي، تم يومنا هذا تناول خبر التويجري يدعو إلى تعزيز التضامن الإنساني من أجل بناء السلام العالمي.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا التويجري يدعو إلى تعزيز التضامن الإنساني من أجل بناء السلام العالمي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع التويجري يدعو إلى تعزيز التضامن الإنساني من أجل بناء السلام العالمي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

برلين – سبأنت:
دعا المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة “إيسيسكو”، الدكتور عبد العزيز التويجري، إلى تعزيز التضامن الإنساني من أجـل بناء السلام العالمي ونشر قيم التسامح الديني.

وأكد التويجري، في كلمته في الجلسة الأولى للمؤتمر الدولي حول (تطوير الحوار بين الأديان والحضارات إلى مستوى التعاون)، الذي افتتح أعماله يومنا هذا الاثنين في العاصمة الألمانية برلين، وينظمه (مركز باكو الدولي للتعاون بين الأديان والحضارات)، الذي يوجد مقره في باكو عاصمة جمهورية أذربيجان، أن تطوير الحوار إلى مستوى التعاون الشامل من شأنه أن يعـزّز التضامن الإنساني من أجل بناء السلام العالمي، ونشر قيم الوئام الديني القائم على الاحترام المتبادل، وهو الأمر الذي يُـعـدُّ وسيلة فعالة ومجدية لمحاربة الإرهاب بكل أشكاله ومختلف درجاته، وكراهية الآخر، وللتصدّي لظواهر التطرف والعنف والتعصب والانغلاق.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر