الرئيسية / الأخبار اليمنية / مليشيات الحوثي تلجاء لتجنيد الفتيات   لتعويض خسائرها في الجبهات .

مليشيات الحوثي تلجاء لتجنيد الفتيات   لتعويض خسائرها في الجبهات .

في مليشيات الحوثي تلجاء لتجنيد الفتيات   لتعويض خسائرها في الجبهات .، تم يومنا هذا تناول خبر مليشيات الحوثي تلجاء لتجنيد الفتيات   لتعويض خسائرها في الجبهات ..
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مليشيات الحوثي تلجاء لتجنيد الفتيات   لتعويض خسائرها في الجبهات .، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع مليشيات الحوثي تلجاء لتجنيد الفتيات   لتعويض خسائرها في الجبهات .، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

لجأت مليشيات الحوثي الانقلابية إلى تجنيد الفتيات منذ نحو سنتين بعد تعرضها لخسائر بشرية كبيرة في جبهات القتال، حيث تشهد جبهات المليشيات تراجعاً مستمراً تحت ضغط القوات الحكومية منذ نحو ثلاث سنوات .

تحدثت مصادر مطلعة إن أعداد المجندات في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابيةمن الفتيات تزايدت بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة

وأضافت المصادر أن هؤلاء المجندات يتم استقطابهن من قبل قيادات كبيرة في مليشيا الحوثي ويتم إغرائهن بالأموال، مؤكدة أن المليشيا تقوم، حالياً، بتجنيد عدد من الفتيات في حي الحصبة وسط العاصمة صنعاء

وذكرت المصادر أن الفتيات اللاتي يتم استقطابهن للتجنيد في صفوف المليشيات ينتمين إلى الأسر الفقيرة، وتقوم المليشيات بترتيب رحلات تدريبية عسكرية للفتيات إلى محافظة صعدة بشكل دوري

وتستميت المليشيات للدفاع عن المناطق المتبقية تحت سيطرتها وخصوصاً العاصمة صنعاء.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر