التخطي إلى المحتوى
بدء دورة تدريبية حول (المفاهيم الريادية) في التعليم الثانوي بعدن

وكالة الانباء اليمنية في بدء دورة تدريبية حول (المفاهيم الريادية) في التعليم الثانوي بعدن، تم يومنا هذا تناول خبر بدء دورة تدريبية حول (المفاهيم الريادية) في التعليم الثانوي بعدن.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا بدء دورة تدريبية حول (المفاهيم الريادية) في التعليم الثانوي بعدن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع بدء دورة تدريبية حول (المفاهيم الريادية) في التعليم الثانوي بعدن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عدن- سبأنت
بدأت بالعاصمة المؤقتة عدن ،يومنا هذا،دورة تدريبية حول (المفاهيم الريادية) ضمن مشروع التربية الريادية في التعليم الثانوي والذي ينظمها مركز البحوث والتطوير التربوي بوزارة التربية والتعليم بالتعاون مع مؤسسة جسور للحلول التنموية.

وتهدف الدورة التي تستمر ثلاثة أيام بمشاركة 13 باحثا،الى تنمية المفاهيم الريادية في التعليم الثانوي، و تعزيز احترام الذات والثقة بالنفس والتوظيف الذاتي، وتعزيز السلوكيات والمهارات العملية، وتطوير مهارات الطلاب لمشاركة في تنمية المجتمع.

واخبر رئيس مركز البحوث والتطوير التربوي بوزارة التربية والتعليم الدكتور عبد الغني الشوذبي”أن الدورة تأتي ضمن خطة وزارة التربية والتعليم لادماج مهارات الريادة في النظام التعليمي ، وذلك تنفيذا لمشروع التعليم للريادة في الدول العربية”..مشيراً الى أن الدوف تهدف لتحقيق النمو الاقتصادي وإحداث التغيير في هيكل السوق والعمل من خلال تبني الإبداع التنظيمي والتكنولوجيا الحديثة.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر