الرئيسية / الأخبار اليمنية / وكيل مأرب يبحث مع "اليونيسف" توسيع انشطتها وتدخلاتها الانسانية في المحافظة

وكيل مأرب يبحث مع "اليونيسف" توسيع انشطتها وتدخلاتها الانسانية في المحافظة

وكالة الانباء اليمنية في وكيل مأرب يبحث مع "اليونيسف" توسيع انشطتها وتدخلاتها الانسانية في المحافظة، تم يومنا هذا تناول خبر وكيل مأرب يبحث مع "اليونيسف" توسيع انشطتها وتدخلاتها الانسانية في المحافظة.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وكيل مأرب يبحث مع "اليونيسف" توسيع انشطتها وتدخلاتها الانسانية في المحافظة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع وكيل مأرب يبحث مع "اليونيسف" توسيع انشطتها وتدخلاتها الانسانية في المحافظة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

مأرب- سبأنت
بحث وكيل محافظة مأرب للشؤون الادارية عبدالله احمد الباكري ،يومنا هذا، مع فريق منظمة الامم المتحدة للامومة والطفولة (اليونيسف) الذي يزور المحافظة حاليا برئاسة وليد نعمان، مجالات تعزيز التنسيق بين السلطة المحلية والمنظمة الاممية بما يساهم في توسيع الانشطة والتدخلات الانسانية للمنظمة في المحافظة.

و استمع الوكيل من وليد نعمان الى شرح عن مهمة فريقه خلال الزيارة الى المحافظة والمتمثلة في تقييم المشاريع والانشطة التي مولتها منظمة اليونيسف خلال منذ مطلع العام في خمسة قطاعات (الصحة والتغذية، المياه والاصحاح البيئي، التعليم، برنامج حماية الطفل، وبرنامج المساعدات النقدية الطارئة لحالات الضمان الاجتماعي)

واشار وليد نعمان الى ان اجمالي ما قدمته اليونيسف خلال الفترة يناير- نوفمبر اكثر من 3.5 مليون دولار امريكي منه مبلغ 2 مليون دولار لتمويل مشروع التحويلات النقدية الطارئة للمشمولين في كشوفات الضمان الاجتماعي سلمت على دفعتين لعدد 24 الف حالة مستفيدة.

ولفت رئيس فريق اليونيسف الى ان عملية التقييم السنوية للمشاريع الممولة من المنظمة سيتم معها تقييم الاحتياجات الانسانية للبرامج ذات العلاقة للمنظمة الى جانب مراجعة خطة وقائمة المشاريع في القطاعات الخمسة التي ستنفذ خلال العام 2019م الى جانب زيارة مخيمات النازحين لتقييم احتياجاتهم في نفس القطاعات التي تتدخل فيها المنظمة.

و اشاد الوكيل الباكري بالتدخلات التي تقدمها منظمة اليونيسف متمنيا على بقية المنظمات ان تحذوا حذوها.. لافتا الى ان التدخلات لليونيسف كان للكثير منها الاثر الطيب والمفيد للنازحين والمجتمع المحلي سواء ما يتعلق بالجوانب الصحية او جوانب مشاريع المياه او تقديم المساعدات للمستفيدين من الضمان الاجتماعي في المحافظة وهي الفئة الاشد فقرا والاكثر تضررا من الحرب والمنسية..مؤكدا ان السلطة المحلية ستقدم كل الدعم والتسهيلات لانجاح التنسيق بين المنظمة ومختلف المكاتب والجهات ذات العلاقة بالمحافظة ونجاح تنفيذ الانشطة والبرامج التي تمولها.

حضر اللقاء مدراء عموم مكاتب الشئون الاجتماعية والعمل، التربية والتعليم، المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي، وممثلي عن مكتبي الصحة العامة والسكان والتخطيط والتعاون الدولي

اقرأ الخبر من مصدر الخبر