الرئيسية / الأخبار اليمنية / شارع الضالع العام يتألم من مياه الصرف الصحي والقاذورات الموجودة فيه

شارع الضالع العام يتألم من مياه الصرف الصحي والقاذورات الموجودة فيه

في شارع الضالع العام يتألم من مياه الصرف الصحي والقاذورات الموجودة فيه، تم يومنا هذا تناول خبر شارع الضالع العام يتألم من مياه الصرف الصحي والقاذورات الموجودة فيه.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا شارع الضالع العام يتألم من مياه الصرف الصحي والقاذورات الموجودة فيه، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع شارع الضالع العام يتألم من مياه الصرف الصحي والقاذورات الموجودة فيه، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

شارع عام الضالع يشكي ظلم المسؤولين والمعنيين بالأمر من تناسي وعدم النظر الى تلك القاذورات ومياه المجاري والصرف الصحي التي تجري وسط الشارع وتضر الوطن والمواطن من حيث انتشار واسع لعدة أوبائه حمى الضنك, والكوليراء وإصابة أبناء الضالع بتلك الأوبئة القاتلة ولانتشارها الواسع وسرعت انتقالها من شخص الى اخر ,,بسبب تلك المياه الراكدة والمتدفقة من مجاري الصرف الصحي التي تنتقل عن طريق البعوض.

الشارع العام في محافظة الضالع منظر لا يليق بمنظر هذه المحافظة البطلة التي ارتفع اسمها عالياً وسمع بها الصغير قبل الكبير ,بصمودها,وشموخها,وعزتها,وكرامتها,وعدم خضوعها لأي طاغية كان ,, بريطانيا او دولة عفاش او انصار الله فهذة هي الضالع لم تخضع لتلك الدول والأحزاب فهم يعلمون من تكون الضالع وكيف كان رد هذه المحافظة كان رداً قاسياً ومرعبا ً ,,,,لن امدح الضالع بل هم من يمدحونها حتى بعد رحيلها منها يجرون اذيال الهزيمة,, لكن عندما تسال احدهم عن الضالع سيجيبك عن شجاعة  ورجولة أبنائها وعدم رضائهم بالظلم ومحاسبة الضالم..

فمحافظة الضالع تعتبر خط عام ومنفذ بين دولتين الشمال والجنوب   يمر من خلاله الطالع والنازل فعندما ينضرون الى شارعنا العام ماذا سيقولون هل هذة هي الضالع التي نسمع عنها الكثير والكثير عن تضحيات أبنائها وخيرت رجالها الى هذا الحد يتم مجازات تلك التضحيات الذي بذلت رخيصة من اجل الوطن,,,,ولم تستطع القيادة المسؤولة بإصلاح وضبط مياه مجاري الصرف الصحي.

منظر يؤذي العابرين فية من الريحة القذرة وتلوث البيئة من القاذورات المنتشرة فيه.

* من عبدالكريم الحميدي

اقرأ الخبر من مصدر الخبر