الرئيسية / الأخبار اليمنية / الزياني يجدد مساندة مجلس التعاون للمساعي التي يقوم بها المبعوث الأممي .

الزياني يجدد مساندة مجلس التعاون للمساعي التي يقوم بها المبعوث الأممي .

في الزياني يجدد مساندة مجلس التعاون للمساعي التي يقوم بها المبعوث الأممي .، تم يومنا هذا تناول خبر الزياني يجدد مساندة مجلس التعاون للمساعي التي يقوم بها المبعوث الأممي ..
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الزياني يجدد مساندة مجلس التعاون للمساعي التي يقوم بها المبعوث الأممي .، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع الزياني يجدد مساندة مجلس التعاون للمساعي التي يقوم بها المبعوث الأممي .، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

جدد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف الزياني، يومنا هذا ،بحسب وكالة الانباء المملكة(واس) مساندة مجلس التعاون للمساعي التي يقوم بها المبعوث الأممي في هذا السبيل.

وناقش الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، مع المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن مارتن جريفيث، الجهود التي يبذلها المبعوث الاممي، لاستئناف المشاورات السياسية المقرر عقدها في جنيف في 6 سبتمبر الجاري.

وأعرب الزياني عن أمله في نجاح هذه الجولة من المشاورات للوصول إلى حل سياسي في اليمن وفق المبادرة الخليجية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل ، وقرار مجلس الأمن رقم 2216.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر