أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / اللجنة العلمية تقيم ندوة علمية للسكري بمستشفى سيئون العام في حضرموت .

اللجنة العلمية تقيم ندوة علمية للسكري بمستشفى سيئون العام في حضرموت .

في اللجنة العلمية تقيم ندوة علمية للسكري بمستشفى سيئون العام في حضرموت .، تم يومنا هذا تناول خبر اللجنة العلمية تقيم ندوة علمية للسكري بمستشفى سيئون العام في حضرموت ..
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا اللجنة العلمية تقيم ندوة علمية للسكري بمستشفى سيئون العام في حضرموت .، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع اللجنة العلمية تقيم ندوة علمية للسكري بمستشفى سيئون العام في حضرموت .، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اقامة اللجنة العلمية احتفال باليوم العالمي للسكري بمستشفى سيئون العام في محافظة حضرموت، مساء أمس، ونظمت ندوة علمية حول داء السكري، في إطار الحملة التوعوية والعلاجية بمديريات وادي وصحراء حضرموت.

وهدفت الندوة التي أقيمت برعاية السلطة المحلية ومكتب وزارة الصحة العامة والسكان بمديريات وادي وصحراء حضرموت، ومصنع رفا فارما للصناعات الدوائية وبمشاركة أكثر من 200 طبيب من مختلف مستشفيات الوادي، وعدد من الاساتذة بكلية الطب، والمعاهد الصحية، وإدارات الصحة العامة، للوقوف أمام مضاعفات السكري وتبادل الخبرات بين أطباء الوادي في تشخيصات وعلاج داء السكري ومعرفة البحوث العلمية الجديدة للمساهمة في الحد من انتشار هذا المرض بما يخدم المصلحة العامة.

وأوضح رئيس لجنة الحملة التوعوية بوادي حضرموت والصحراء الدكتور عبدالله بازمول أن نشاطات الحملة مستمرة تشمل تنظيم الندوات العلمية والمحاضرات التوعوية في كليات ومعاهد حضرموت ونادي المعلم والتجمعات السكانية، وكذا إقامة عيادات معاينة مجانية في مستشفيات الوادي، بالإضافة إلى توزيع أدوية مجانية ومنشورات تثقيفية للتوعوية بهذا الداء.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر