الرئيسية / الأخبار اليمنية / مليشيات الحوثي تهاجم منزل مواطنين في إحدى القرى بمحافظة إب .

مليشيات الحوثي تهاجم منزل مواطنين في إحدى القرى بمحافظة إب .

في مليشيات الحوثي تهاجم منزل مواطنين في إحدى القرى بمحافظة إب .، تم يومنا هذا تناول خبر مليشيات الحوثي تهاجم منزل مواطنين في إحدى القرى بمحافظة إب ..
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مليشيات الحوثي تهاجم منزل مواطنين في إحدى القرى بمحافظة إب .، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع مليشيات الحوثي تهاجم منزل مواطنين في إحدى القرى بمحافظة إب .، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

قامت مليشيا الحوثي الإنقلابية بمداهمة إحدى القرى بمحافظة إب وسط اليمن في ظل انتهاكات وجرائم يومية يتعرض لها أبناء المحافظة منذ أكثر من أربعة أعوام.

وتحدثت مصادر محلية بأن مليشيا الحوثي اقتحمت يومنا هذا منطقة بني زهير بمديرية العدين غرب محافظة إب بذريعة البحث عن الشيخ علي عبدالله البعني والذي لم يكن متواجد في منزله.

وأكدت المصادر بأن الحملة الحوثية التي تكونت من عدة أطقم هاجمت منازل المواطنين في بني زهير صباح يومنا هذا، وحاصرت المنازل واطلقت الرصاص الحي وقذائف الار بي جي على النساء والأطفال، موقعة ضحايا بأوساط المدنيين.

وفي الهجوم الذي شنته مليشيا الحوثي على منطقة بني زهير سقط قتيلان وهما الشاب عاصم عبده عبدالله مهدي وشقيقته سوسن عبده عبدالله مهدي رفضوا الخروج من منزلهم الذي قصفته المليشيا بقذائف الآربيجي، واختطفت المليشيا جثتي القتلى وغادرت المنطقة، في الوقت الذي أصيبت الأم بجروح بالغة نتيجة إصابتها بقصف المليشيا.

وبحسب المصادر فقد نهبت المليشيا الحوثية ثلاثة منازل وأحرقت منزل الشيخ البعني وفجرت منزل مجاور لمنزل الشيخ البعني وهو منزل المواطن عبدالملك احمد علي الحميدي واقتادته الى جهة مجهولة.

وسبق وأن فجرت المليشيا الحوثية منزل للشيخ البعني في نهاية 2015م ونهبت أثاث وممتلكات منازل مواطنين آخرين في بني زهير بمديرية العدين.

ويرتفع أعداد المنازل التي فجرتها المليشيا بمحافظة إب منذ سيطرتها على المحافظة منتصف أكتوبر 2014م ، إلى أكثر من 80 منزل بمختلف مديريات المحافظة.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر