التخطي إلى المحتوى
مجلس القضاء والمحكمة العليا ووزارة العدل والنائب العام والمعهد العالي للقضاء ينعون القاضي جمال محمد عمر

وكالة الانباء اليمنية في مجلس القضاء والمحكمة العليا ووزارة العدل والنائب العام والمعهد العالي للقضاء ينعون القاضي جمال محمد عمر، تم يومنا هذا تناول خبر مجلس القضاء والمحكمة العليا ووزارة العدل والنائب العام والمعهد العالي للقضاء ينعون القاضي جمال محمد عمر.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مجلس القضاء والمحكمة العليا ووزارة العدل والنائب العام والمعهد العالي للقضاء ينعون القاضي جمال محمد عمر، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع مجلس القضاء والمحكمة العليا ووزارة العدل والنائب العام والمعهد العالي للقضاء ينعون القاضي جمال محمد عمر، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عدن – سبأنت :
نعى مجلس القضاء الأعلى، والمحكمة العليا للجمهورية ووزارة العدل ومكتب النائب العام والمعهد العالي للقضاء، يومنا هذا الجمعة، القاضي جمال محمد عمر، الذي وفاة الآجل في أحد مستشفيات العاصمة الروسية موسكو، إثر مرض عضال آلم به.

وأشاد بيان صادر عن هذه الجهات، بمناقب الفقيد ومواقفه الوطنية وجهوده في ترسيخ وتعزيز مبادئ العدالة وتكريس سيادة النظام والقانون خلال عمله الطويل في سلك القضاء.. لافتاً إلى أن الفقيد كان له دور كبير في تفعيل وإستئناف عمل السلطة القضائية والمحاكم التابعة لها على الرغم من العقبات والتحديات التي خلفتها ميليشيا الحوثي الإنقلابية.

واكد البيان أن الفقيد كان مثالاً للقاضي الإنسان والمسؤول الذي جسد قيم النزاهة والعدالة والإخلاص والخلق الكريم، وكان شخصية وطنية كبيرة كرس حياته لخدمة شعبه ووطنه.. مشيراً إلى أن رحيل الفقيد مثل خسارة كبيرة لسلك القضاء في اليمن وجاء في وقت تحتاج فيه البلاد إلى مثل حضوره المميز ومواقفه الراشدة وحكمته الراجحة .

كما أضاف أن الفقيد تميز بالإخلاص والتفاني في كل المواقع التي حل فيها والمسؤوليات التي تسلمها والمناصب التي تدرج فيها في العمل بالمحاكم كقاضياً ورئيس محكمة، ومحامياً عاماً للجمهورية، وأخيراً وزيراً للعدل في مرحلة استثنائية من تاريخ اليمن .

وعبر البيان عن أحر التعازي المؤاساة إلى أسرة الفقيد وجميع أصدقائه ومحبيه، ولكل أبناء الشعب اليمني بهذا الرحيل المفاجئ والفاجعة المؤلمة .. سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر