الرئيسية / الأخبار اليمنية / الحكومة تطالب المنظمات إدانة وجرائم وانتهاكات الحوثي في الحديدة

الحكومة تطالب المنظمات إدانة وجرائم وانتهاكات الحوثي في الحديدة

في الحكومة تطالب المنظمات إدانة وجرائم وانتهاكات الحوثي في الحديدة، تم يومنا هذا تناول خبر الحكومة تطالب المنظمات إدانة وجرائم وانتهاكات الحوثي في الحديدة.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الحكومة تطالب المنظمات إدانة وجرائم وانتهاكات الحوثي في الحديدة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع الحكومة تطالب المنظمات إدانة وجرائم وانتهاكات الحوثي في الحديدة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تستغل مليشيا الحوثي الانقلابية الهدنة الإنسانية في مدينة الحديدة لشن حملات مداهمة واختطافات إلى جانب زراعة الألغام والعبوات الناسفة وحفر الخنادق والمتارس في الأحياء السكنية.

وتحدث وزير الإعلام معمر الأرياني، أن حملة الاختطافات الحوثية شملت سياسيين وإعلاميين ونشطاء في شبكات التواصل وشباب في عدد من أحياء المدينة.

ودعا الأرياني، في تغريدة على” تويتر” ‏المنظمات الدولية في اليمن لإدانة ما يحدث للأحياء السكنية في 7 يوليو والحي التجاري وشارع الكورنيش ومستشفى الثورة و22 مايو بمحافظة الحديدة.

كما طالب الأرياني، الوقوف على حقيقة المليشيا الحوثية وجرائمها وانتهاكاتها، مؤكدا تمترسها بمنازل المواطنين واتخاذ المدنيين دروعا بشرية.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر