التخطي إلى المحتوى
نائب الرئيس يعزي في وفاة وزير العدل

وكالة الانباء اليمنية في نائب الرئيس يعزي في وفاة وزير العدل، تم يومنا هذا تناول خبر نائب الرئيس يعزي في وفاة وزير العدل.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا نائب الرئيس يعزي في وفاة وزير العدل، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع نائب الرئيس يعزي في وفاة وزير العدل، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عدن- سبأنت
بعث نائب الرئيس الفريق الركن علي محسن صالح ،يومنا هذا،برقية عزاء ومواساة إلى محمد جمال عمر عزاه في وفاة والده وزير العدل القاضي جمال أحمد عمر الذي وافته المنية في العاصمة الروسية بعد معاناة شديدة مع المرض.

وأشاد نائب الرئيس بمناقب الفقيد وأدواره الوطنية وما مثله من نزاهة وصدق وتفانٍ في أداء مهامه الوطنية في مختلف المناصب التي تقلدها والتي كان آخرها نيله ثقة القيادة السياسية وتوليه منصب وزيراً للعدل.

وأكد نائب الرئيس بأن رحيل القاضي جمال يشكل خسارة فادحة لبلادنا برحيل أحد الكوادر والهامات القضائية الكفؤة التي لم تدخر جهداً في خدمة البلاد والعباد وترسيخ مبدأ العدل في ظل ظروف حرجة تعيشها بلادنا بسبب استهداف الانقلاب الحوثي لمؤسسات الدولة ومنها السلطة القضائية، وفي ظل ظروفه الصحية الصعبة التي لم تثنِه عن أداء الواجب، علاوة على مواقفه الواضحة والقوية إزاء حماية أهداف الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية.

وعبر نائب الرئيس في البرقية عن أصدق التعازي والمواساة لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي الرئيس ولزملاء الفقيد ورئيس وأعضاء الحكومة وأعضاء السلطة القضائية ولأهل الفقيد ومحبيه..سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر