الرئيسية / الأخبار اليمنية / المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية “سامي السعيدي” يعزي في وفاة وزير العدل في الحكومة الشرعية اليمنية

المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية “سامي السعيدي” يعزي في وفاة وزير العدل في الحكومة الشرعية اليمنية

في المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية “سامي السعيدي” يعزي في وفاة وزير العدل في الحكومة الشرعية اليمنية، تم يومنا هذا تناول خبر المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية “سامي السعيدي” يعزي في وفاة وزير العدل في الحكومة الشرعية اليمنية.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية “سامي السعيدي” يعزي في وفاة وزير العدل في الحكومة الشرعية اليمنية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية “سامي السعيدي” يعزي في وفاة وزير العدل في الحكومة الشرعية اليمنية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

بعث المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية الأستاذ سامي السعيدي يومنا هذا، برقية عزاء ومواساة في وفاة وزير العدل في الحكومة الشرعية اليمنية القاضي جمال محمد عمر الذي توفي إثر ازمة صحية مفاجئة بجمهورية روسيا بعد ان خضع للعلاج فترة بمستشفى القوات الجوية بجمهورية جمهورية مصر العربية.

وأشاد المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية بمناقب الفقيد الوطنية ومواقفه النضالية وإسهاماته الإنسانية التي قضاها بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال الوطني.

وعبر السعيدي في برقية العزاء عن خالص تعازية وبالغ الحزن والمواساة لأسرة الفقيد بهذا المصاب الأليم.. سائلاً الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.

الأستاذ سامي السعيدي
المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية

اقرأ الخبر من مصدر الخبر