أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / عـــــاجل : اعلان حديث وتهديد صارم للجيش الوطني بعد استفزازات الحوثيين في الحديدة وتوقعات بالمعركة الحاسمة (تفاصيل طارئة)

عـــــاجل : اعلان حديث وتهديد صارم للجيش الوطني بعد استفزازات الحوثيين في الحديدة وتوقعات بالمعركة الحاسمة (تفاصيل طارئة)

في عـــــاجل : اعلان حديث وتهديد صارم للجيش الوطني بعد استفزازات الحوثيين في الحديدة وتوقعات بالمعركة الحاسمة (تفاصيل طارئة)، تم يومنا هذا تناول خبر عـــــاجل : اعلان حديث وتهديد صارم للجيش الوطني بعد استفزازات الحوثيين في الحديدة وتوقعات بالمعركة الحاسمة (تفاصيل طارئة).
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عـــــاجل : اعلان حديث وتهديد صارم للجيش الوطني بعد استفزازات الحوثيين في الحديدة وتوقعات بالمعركة الحاسمة (تفاصيل طارئة)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع خبر اليمن .
وتحدث موضوع عـــــاجل : اعلان حديث وتهديد صارم للجيش الوطني بعد استفزازات الحوثيين في الحديدة وتوقعات بالمعركة الحاسمة (تفاصيل طارئة)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدث المتحدث باسم الجيش اليمني، العميد عبده مجلي، “إن قوات الجيش لن تقف مكتوفة الأيدي امام استفزازات مليشيا الحوثي بمدينة الحديدة.

وأوضح مجلي في تصريحات لصحيفة “عكاظ” المملكة، أن مليشيا الحوثي تمارس استفزازات وتحاول تنفيذ هجمات على مواقعنا وإطلاق القذائف العشوائية على المنشآت الحيوية والأحياء السكنية في الربصة وغليل وشارع جمال ومستشفى الثورة.

ورد الآن :

وأشار إلى أن استفزازات الحوثيين تأتي مع توقف مؤقت للعمليات العسكرية في الحديدة وهدوء نسبي، بهدف منح المنظمات الفرصة للقيام بالدور الإنساني المطلوب لإغاثة السكان داخل مدينة الحديدة.

وبين أن صبر قوات الجيش المرابطة داخل مدينة الحديدة لن يطول في حالة استمرار الاستفزازات الحوثية. الإرهابية والجرائم بحق المدنيين العزل.

انظر أيضًا:

ونقلت الصحيفة، عن مصدر عسكري، وصول تعزيزات كبيرة إلى التحيتا بالحديدة استعدادا لإطلاق عملية عسكرية لاستكمال تحرير المديرية وصولا إلى مديرية زبيد.

ومنذ أسبوعين تصاعدت الدعوات الأمريكية والغربية، بضرورة وقف القتال، والدخول في مفاوضات سلام للتوصل إلى تسوية سياسية.

وعقب تلك الدعوات اشتعلت جبهات القتال في اليمن، خصوصا في مدينة الحديدة التي تحاول القوات الحكومية مدعومة من التحالف العربي، انتزاعها من للحوثيين، غير أن المعارك توقفت خلال اليومين الماضيين بعد جهود دبلوماسية قادتها دول غربية.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز