التخطي إلى المحتوى
مدير عام المضاربة بلحج يحذر من الشائعات الخبيثة

في مدير عام المضاربة بلحج يحذر من الشائعات الخبيثة، تم يومنا هذا تناول خبر مدير عام المضاربة بلحج يحذر من الشائعات الخبيثة.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مدير عام المضاربة بلحج يحذر من الشائعات الخبيثة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع مدير عام المضاربة بلحج يحذر من الشائعات الخبيثة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

حذر مدير عام المضاربة وراس العارة لحج العميد محمد عبدالله الصيني كل المرجفين من استمرار نقل الشائعات  الخبيثة وتوظيف القضايا  والإرجاف المغرض الذي يستهدف امن واستقرار المديرية ويمس بكرامة أبنائها الشرفاء داعياً كل وسائل الإعلام المرئية والمقرية والمسموعة الى تحري المصداقية واستقاء المعلومات من مصادرها بعيدا عن التهويل والترويج الخبيث والتوظيف السياسي المنهج .

مؤكدا ان السلطة المحلية بالمديرية تتابع عن كثب كل التداعيات الأخيرة وماتداولته بعض المواقع الإلكترونية  والمعنون بتنظيم داعش يتوسع بمديرية المضاربة ويغلق مدرسة خالد بن الوليد بالإضافة الى الاتهام المباشر الموجه لسلطة المديرية بالتواطؤ والتورط مع التنظيم حد زعمهم .

الأمر الذي لم ولن يكن ولم يرضاه العقل والمنطق مضيفا ان ماحدث من خلاف بين احد معلمي المدرسة وآخرين سبق وان  تم معالجته في نفس اللحظة بل لم يكن بحجم التهويل الإعلامي والحملة الشرسة التي قادتها بعض الفئات المريضة ووظفتها سياسيا .

داعيا كل ابناء المديرية للتكاتف  والعمل الإيجابي المثمر وتغليب مصلحة الكل على الفرد والمصلحة الوطنية على المنطقة والقبيلة .

مشددا على ضرورة مواصلة التعليم واستخدام العقل والمنطق والإيجابية في العمل والسير بخطاء ثابتة نحو مواكبة التطور والنجاح في كل المهام.

جاء ذالك خلال لقائه يومنا هذا بإدارة مدرسة خالد بن الوليد بالمضاربة السفلى وذالك للرد  عن الإخبار المغرضة التي تداولتها بعض المواقع من مصادر ركيكة لأتمت للواقع صلة.

الجدير بالذكر ان مدير عام المديرية العميد محمد عبدالله الصيني دعاء لاجتماع لاحق ظهر الجمعة لكل شرائح المجتمع بالمضاربة السفلى وذالك في خطوة جبارة لوحدة الصف ونبذ الخلاف والتقيد بالعمل واحترام المهنة والرد على التداعيات.

* من إبراهيم العطري

اقرأ الخبر من مصدر الخبر