X

في البحسني يضع حجر الأساس لعدد من المشاريع التربوية والتعليمية في مديرية غيل بن يمين .، تم يومنا هذا تناول خبر البحسني يضع حجر الأساس لعدد من المشاريع التربوية والتعليمية في مديرية غيل بن يمين ..
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا البحسني يضع حجر الأساس لعدد من المشاريع التربوية والتعليمية في مديرية غيل بن يمين .، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع البحسني يضع حجر الأساس لعدد من المشاريع التربوية والتعليمية في مديرية غيل بن يمين .، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

وضع محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني يومنا هذا حجر الأساس لعدد من المشاريع التربوية والتعليمية في مديرية غيل بن يمين .

حيث أفتتح المحافظ مشروع مدرسة أبو موسى الأشعري الممول من مشروع الأشغال العامة ووضع حجر الأساس لعدد من المشاريع في المجمع التربوي بمدينة غيل بن يمين .

منها قاعة للأنشطة المدرسية و6 فصول دراسية اضافية وإعادة تأهيل المبنى القديم للثانوية العامة وقاعة للاجتماعات لمكتب التربية والتعليم بالمديرية .

كما افتتح محافظ حضرموت مختبر ووضع حجر أساس لـ 6 فصول دراسية اضافية في مدرسة عبدالله بن مسعود في منطقة العليب بالإضافة إلى وضع حجر الأساس لقاعة للأنشطة .

وأستمع المحافظ البحسني من مدير مكتب الوزارة بالمحافظة جمال سالم عبدون إلى شرح عن مكونات هذه المشروعات التربوية والتعليمية وما ستمثله
من إضافات جديدة للعمل التعليمي في مديرية غيل بن يمين إضافة إلى التجهيزات اللازمة التي ينبغي توفيرها .

حضـر افتتـاح ووضـع حجـر الأسـاس:

وكيل أول المحافظة عمرو بن حبريش العليي

وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس محمد أحمد العمودي.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر

الاقسام: الأخبار اليمنية
الوطن نيوز :