الرئيسية / الأخبار اليمنية / القوات البحرية اليمنية تشارك باثنين زوارق حراسة في تأمين الساحل الشرقي في محافظة المهرة

القوات البحرية اليمنية تشارك باثنين زوارق حراسة في تأمين الساحل الشرقي في محافظة المهرة

في القوات البحرية اليمنية تشارك باثنين زوارق حراسة في تأمين الساحل الشرقي في محافظة المهرة، تم يومنا هذا تناول خبر القوات البحرية اليمنية تشارك باثنين زوارق حراسة في تأمين الساحل الشرقي في محافظة المهرة.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا القوات البحرية اليمنية تشارك باثنين زوارق حراسة في تأمين الساحل الشرقي في محافظة المهرة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع القوات البحرية اليمنية تشارك باثنين زوارق حراسة في تأمين الساحل الشرقي في محافظة المهرة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

شاركت القوات البحرية والدفاع الساحلي باثنين زوارق من زوارق التشكيل الثاني حراسة في تامين الساحل الشرقي في محافظة المهرة وذلك حسب توجيهات الاخ المشير الركن /عبدربه منصور هادي الرئيس والقائد الاعلى للقوات المسلحة وذلك  لمنع ومكافحة تهريب الأسلحة والعتاد من الساحل الشرقي إلى مليشيات الحوثي.

والزورقين التي تقوم بالمهمة من جهة البحر هي :

الزورق 1023 حراسة

الزورق 1026 حراسة

بمشاركة وحدات برية من جهة اليابسة.

وفي تصريح خاص للواء الركن / عبدالله سالم النخعي لصحيفة (عدن الغد) تحدث فيه تعمل قيادة القوات البحرية اليمنية بإسناد من قوات التحالف وتوجيهات الاخ الرئيس حفظة الله  على تأمين الجانب البحري للمنطقة الشرقية من قشن غربا إلى حوف شرقا.

وبتنسيق مع الوحدات العسكرية والأمنية في محافظة المهرة ومحور الغيضة ومع العمليات المشتركة وعمليات التحالف.

من جانب صرح ايضا العميد /ركن احمد عبدالرحمن اليافعي  قائد القاعدة البحرية / عدن وتحدث  تقوم قوارب تشكيل الفيبرات بتنظيم دورية بحرية قبالة المدخل البحري لميناء عدن لتأمين الجانب البحري القريب بمحاذاة الساحل ما بين ساحل فقم غربا إلى شرق ساحل العشاق.

وستقوم البحرية في تأمين المناطق البحرية القريبة من مضيق باب المندب خلال الفترة المقبلة. وبدعم وإسناد من قوات التحالف وتتم الدوريات بتنسيق كامل مع الوحدات العسكرية المرابطة بالقرب من السواحل عبر مركز العمليات البحرية والعمليات المشتركة وعمليات التحالف.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر