التخطي إلى المحتوى
انظر ظهور ”الجنس الثالث” في شوارع هذه المحافظة الجنوبية بملابس نسائية يفجر غضباً واسعاً (صور)

في انظر ظهور ”الجنس الثالث” في شوارع هذه المحافظة الجنوبية بملابس نسائية يفجر غضباً واسعاً (صور)، تم يومنا هذا تناول خبر انظر ظهور ”الجنس الثالث” في شوارع هذه المحافظة الجنوبية بملابس نسائية يفجر غضباً واسعاً (صور).
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا انظر ظهور ”الجنس الثالث” في شوارع هذه المحافظة الجنوبية بملابس نسائية يفجر غضباً واسعاً (صور)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء اليمن .
وتحدث موضوع انظر ظهور ”الجنس الثالث” في شوارع هذه المحافظة الجنوبية بملابس نسائية يفجر غضباً واسعاً (صور)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تناقل نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي صور لشباب يلبسون ملابس نسائية ويتزينون بما تتزين به النساء أثناء احتفالهم بفوز فريقهم في مديرية الشحر بمحافظة حضرموت جنوبي اليمن.

عـــــاجل :

وتظهر الصور ارتداء مجموعة من الشباب بملابس نسائية ويضعون مساحيق التجميل على وجوههم، تعبريا منهم لتحقيق فريقهم الزهرة الفوز ببطولة رياضية .

و عم مدينة الشحر وحضرموت استنكار واسع بماقام به بعض الأشخاص من مشجعين فريق الزهرة الرياضي بالشحر مساء يوم الاثنين حيث تعتبر هذه الحادثة دخيله على المجتمع .

 

عــــــاجل : 

 بدوره فريق الزهرة أصدر بيان استنكاري لهذه الحادثة واخبر بأن هذا الفعل دخيل على المجتمع ولا يتوافق مع تعاليم ديننا الاسلامي الحنيف وليس من عادات وتقاليد الحضارم ، وصرحت إدارة الفريق : أن هؤلاء الأشخاص لا يمثلون إلا أنفسهم ومافعلوه محسوب عليهم وليس

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز