الرئيسية / الأخبار اليمنية / ورد الآن : مليشيا الحوثي تستبق جلسة مجلس الأمن بهذا الإعلان المفاجئ بشأن الحديدة .. انظر ما ورد فيه؟

ورد الآن : مليشيا الحوثي تستبق جلسة مجلس الأمن بهذا الإعلان المفاجئ بشأن الحديدة .. انظر ما ورد فيه؟

في ورد الآن : مليشيا الحوثي تستبق جلسة مجلس الأمن بهذا الإعلان المفاجئ بشأن الحديدة .. انظر ما ورد فيه؟، تم يومنا هذا تناول خبر ورد الآن : مليشيا الحوثي تستبق جلسة مجلس الأمن بهذا الإعلان المفاجئ بشأن الحديدة .. انظر ما ورد فيه؟.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ورد الآن : مليشيا الحوثي تستبق جلسة مجلس الأمن بهذا الإعلان المفاجئ بشأن الحديدة .. انظر ما ورد فيه؟، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع خبر اليمن .
وتحدث موضوع ورد الآن : مليشيا الحوثي تستبق جلسة مجلس الأمن بهذا الإعلان المفاجئ بشأن الحديدة .. انظر ما ورد فيه؟، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

بعد ثلاثة ايّام من تهدئة هشة في ضواحي مدينة الحديدة، شككت جماعة الحوثيين بجدية التحالف الذي تقوده المملكة العربية السعودية في وقف التصعيد الحربي نحو المدينة الاستراتيجية وموانئها الحيوية على البحر الأحمر، قبيل يوم من اجتماع مرتقب لمجلس الأمن الدولي غدا الجمعة 16 نوفمبر -تشرين الثاني 2018.

عــــــاجل : بعد التأكيد الرسمي الأخير على مقتله و‘‘إتلاف جثته’’.. اعلان حديث ومفاجئ من أسرة خاشقجي .. انظر

تحدث ناطق الحوثيين محمد عبدالسلام، إن تحالف العدوان( حسب وصفه) يستعد لجولة جديدة من التصعيد أكثر تجهيزا.

كما أكد عبدالسلام وهو أيضا رئيس المفاوضين الحوثيين، عدم تلقي جماعته أي اتصالات من أجل حلول سياسية، قائلا إن التهدئة المعلنة، ليست سوى كلام في الاعلام.

عـــــاجل :

قناة المسيرة التابعة للحوثيين، أعلنت في الأثناء استمرار تحالف الحكومة المدعوم من المملكة العربية السعودية “في التحشيد العسكري وترتيب صفوفه لتصعيد حديث”.

وتبادلت الأطراف المتحاربة اتهامات بخروق متفرقة للهدنة المنسقة بين التحالف والامم المتحدة في مدينة الحديدة وضواحيها.

 

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز