التخطي إلى المحتوى

في تنظيم مارثون اختراق الضاحية للوحدات الأمنية التابعة لوزارة الداخلية في عدن .، تم يومنا هذا تناول خبر تنظيم مارثون اختراق الضاحية للوحدات الأمنية التابعة لوزارة الداخلية في عدن ..
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا تنظيم مارثون اختراق الضاحية للوحدات الأمنية التابعة لوزارة الداخلية في عدن .، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع تنظيم مارثون اختراق الضاحية للوحدات الأمنية التابعة لوزارة الداخلية في عدن .، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نظم اتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية, يومنا هذا الخميس, بالعاصمة المؤقتة عدن , مارثون اختراق الضاحية للوحدات الأمنية التابعة لوزارة الداخلية.

وقطع المتسابقون مسافة 30 كم ذهاباً وإياباً من نقطة البداية بجولة الرحاب في مدينة العريش حتى نقطة النهاية بمنطقة العلم بمديرية خورمكسر بالعاصمة المؤقتة عدن.

وفاز فريق قوات الامن الخاصة لإقليم عدن بالميدالية الذهبية بعد حصوله على المركز الثاني، فيما كانت الفضية من نصيب فريق قوات الامن الخاصة عدن الذي حاز علی المركز الثاني, وذهبت البرونزية إلى فريق حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بأمن عدن الذي حاز علی المركز الثالث.

وأوضح مدير عام الإعداد البدني والرياضي، ورئيس إتحاد الشرطة بالوزارة، العميد الركن علي محمد الحسام، أن تنظيم هذه المسابقة يأتي في إطار اهتمام قيادة وزارة الداخلية برجل الامن وبناء وتطوير قدراته الذهنية والبدنية، وحرصها على تعزيز التقارب والتواصل بين الوحدات الأمنية ومؤسسات وزارة الداخلية.

وأشار الحسام إلى أن إتحاد الشرطة سينظم خلال الفترة القادمة العديد من المسابقات المحلية للقطاعات التابعة لوزارة الداخلية وتنشيطها.

شارك في تكريم الفائزين بالمراكز الأولى بالمارثون، قائد قوات الخاصة لإقليم عدن اللواء الركن فضل باعش.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر