التخطي إلى المحتوى
الوكيل شائع يلتقي الفريق الاستشاري لمشروع تطوير مرافق مؤسسة المياة بعدن

في الوكيل شائع يلتقي الفريق الاستشاري لمشروع تطوير مرافق مؤسسة المياة بعدن، تم يومنا هذا تناول خبر الوكيل شائع يلتقي الفريق الاستشاري لمشروع تطوير مرافق مؤسسة المياة بعدن.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الوكيل شائع يلتقي الفريق الاستشاري لمشروع تطوير مرافق مؤسسة المياة بعدن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع الوكيل شائع يلتقي الفريق الاستشاري لمشروع تطوير مرافق مؤسسة المياة بعدن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عقد اجتماع برئاسة وكيل محافظة عدن الدكتور رشاد شائع ضم الفريق الاستشاري لمشروع تطوير مرافق المؤسسة العامة المياة والصرف الصحي بالعاصمة المؤقته عدن
وفي الاجتماع الذي حضره مدير عام المؤسسه العامة للمياة والصرف الصحي المهندس علوي المحضار أوضح الوكيل شائع ان هذا الاجتماع يأتي بعد سلسلة من الزيارات الميدانية واللقاءات التي قام بها الفريق الاستشاري لعدد من مواقع المشروع المزمع تنفيذه خلال الايام القادمه .

 

واشار الدكتوز شائع الي اهمية تنفيذ هذا المشروع الذي سيسهم بشكل كبير في تطوير منظومة شبكة المياه بعدن في ظل ما تشهده من توسع عمراني كبير .

 

واضاف وكيل محافظة عدن رشاد شائع ان قيادة السلطة المحلية بمحافظة عدن ممثلة بالاخ احمد سالم ربيع يولي اهتمام كبيرا في تطوير وتأهيل البني التحتية من خلال حزمة من المشاريع التنموية التي تشهدها محافظة عدن.

مؤكدا ان هذا الاجتماع الذي يضم نخبه من المهندسين من جمهورية جمهورية مصر العربية ياتي لمناقشة نتائج الزيارات الميدانية التي قام بها الفريق الاستشاري لمواقع عدد من المشاريع وتحديد برنامج زمني لخطة تنفيذ العمل في المرحلة القادمه .

 

مشيرا الي ان اتخاذ قرار التنفيذ يأتي ضمن برنامج مزمن يتم بموجبه اتخاذ كافة التدابير اللازمه لتنفيذ المشروع من خلال الوقوف امام جملة من المستجدات التي قد تعيق سير العمل.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر