أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / عــــــاجل : بعد التأكيد الرسمي الأخير على مقتله و‘‘إتلاف جثته’’.. اعلان حديث ومفاجئ من أسرة خاشقجي .. انظر

عــــــاجل : بعد التأكيد الرسمي الأخير على مقتله و‘‘إتلاف جثته’’.. اعلان حديث ومفاجئ من أسرة خاشقجي .. انظر

في عــــــاجل : بعد التأكيد الرسمي الأخير على مقتله و‘‘إتلاف جثته’’.. اعلان حديث ومفاجئ من أسرة خاشقجي .. انظر، تم يومنا هذا تناول خبر عــــــاجل : بعد التأكيد الرسمي الأخير على مقتله و‘‘إتلاف جثته’’.. اعلان حديث ومفاجئ من أسرة خاشقجي .. انظر.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عــــــاجل : بعد التأكيد الرسمي الأخير على مقتله و‘‘إتلاف جثته’’.. اعلان حديث ومفاجئ من أسرة خاشقجي .. انظر، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع نبأ اليمن .
وتحدث موضوع عــــــاجل : بعد التأكيد الرسمي الأخير على مقتله و‘‘إتلاف جثته’’.. اعلان حديث ومفاجئ من أسرة خاشقجي .. انظر، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدث صلاح خاشقجي نجل الصحفي الراحل جمال خاشقجي أن صلاة الغائب على والده ستقام بعد صلاة فجر الجمعة في المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة، وبعد صلاة الجمعة بالمسجد الحرام بمكة المكرمة.
كما أضاف “صلاح” في حسابة الشخصي أن العزاء سيقام من الجمعة الى الاحد بمنزل الفقيد بمدينة جدة.
وأشار إلى أن عزاء السيدات سيكون بمنزل والده بمدينة جدة من الإثنين الى الأربعاء.
الإعلان عن إقامة الصلاة في المسجد الحرام وبمكة المكرمة تشير بحسب مراقبين إلى موافقة السلطات المملكة العربية السعودية على ذلك.
” وكان خاشقجي قد اختفى بعد دخوله قنصلية بلاده في اسطنبول التركية في 3 أكتوبر للحصول على بعض الأوراق الخاصة بطلاقه حتى يتسنى له الزواج من خطيبته التركية وأعلنت المملكة العربية السعودية مقتله في ظروف غامضة

ويأتي إعلان خاشقجي الابن بشأن قبول العزاء بعد بيان النيابة العامة في المملكة العربية السعودية عن نتائج التحقيقات التي أجرتها مع الموقوفين في قضية مقتل والده، والبالغ عددهم 21 شخصا.
ولم يتطرق نجل الفقيد في تغريدته لمصير جثمان والده الذي لا يزال مجهولا بعد أن سبق وصرح هو وأخوه عبد الله لشبكة سي أن أن الأميركية قبل عشرة أيام برغبتهما في دفن جثة أبيهما وفقا للشريعة الإسلامية بمقبرة البقيع في المدينة المنورة “كما كان يتمنى”.
وأكد صلاح وعبد الله -في تلك المقابلة- أنهما يبحثان عن المعلومات بشأن لغز مقتل أبيهما، تماما مثلما يبحث عنها الجميع، وأضافا أنهما طلبا من السلطات المملكة العربية السعودية أن تسلمهما جثة والدهما.
ويقيم نجلا خاشقجي -اللذان يحملان الجنسية الأميركية- مع الأسرة حاليا في الولايات المتحدة التي غادرا المملكة العربية السعودية متوجهين إليها يوم 25 من الشهر الماضي، ولم ترد أنباء بعد عن إمكانية عودتهما إلى المملكة.
وغادر صلاح بعد يومين من استقبال الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده محمد بن سلمان له بقصر اليمامة في العاصمة الرياض، وقدما له التعازي.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز