الرئيسية / الأخبار اليمنية / عــــــــاجل : عمليات هروب واسعة من العاصمة صنعاء وبشكل مخيف وشركات النقل الجماعي تعجز عن تلبية طلبات المغادرين..انظر

عــــــــاجل : عمليات هروب واسعة من العاصمة صنعاء وبشكل مخيف وشركات النقل الجماعي تعجز عن تلبية طلبات المغادرين..انظر

في عــــــــاجل : عمليات هروب واسعة من العاصمة صنعاء وبشكل مخيف وشركات النقل الجماعي تعجز عن تلبية طلبات المغادرين..انظر، تم يومنا هذا تناول خبر عــــــــاجل : عمليات هروب واسعة من العاصمة صنعاء وبشكل مخيف وشركات النقل الجماعي تعجز عن تلبية طلبات المغادرين..انظر.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عــــــــاجل : عمليات هروب واسعة من العاصمة صنعاء وبشكل مخيف وشركات النقل الجماعي تعجز عن تلبية طلبات المغادرين..انظر، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء اليمن .
وتحدث موضوع عــــــــاجل : عمليات هروب واسعة من العاصمة صنعاء وبشكل مخيف وشركات النقل الجماعي تعجز عن تلبية طلبات المغادرين..انظر، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تشهد العاصمة صنعاء خلال هذه الاثناء والأيام الماضية عمليات هروب ونزوح واسعة للمواطنين , بعد ضاقت عليهم سبل العيش في العاصمة صنعاء ومحيطها وفي مناطق سيطرة الحوثيين بشكل عام , حيث يمارس الحوثيون عمليات بطش وتهديد “للمواطنين “بإرسال أبنائهم لجبهات القتال بالقوة في صفوفهم أولا .

ورد الان : سقوط أول قتيل في احتجاجات انهيار العملة وغلاء المعيشة بهذه المدينه ..انظر اول صورة
 

إضافة إلى انعكاسات الوضع الاقتصادي بسبب الارتفاع الجنوني في قيم السلع الاستهلاكية وعجزهم عن القدرة الشرائية عقب الانهيار المتسارع للريال اليمني أمام الدولار والعملات الأخرى .

وكشفت مصادر خاصة لمأرب برس بالعاصمة صنعاء عن عجز شركات النقل الجماعية في الوقت الراهن لتلبية حجوزات الراغبين في مغادرة العاصمة صنعاء , حيث ترفض شركات النقل منح أي مواطن تذكرة سفر في الوقت الحالي إلا بعد وصول الدور عليه نظرا للإقبال الكبير على حجز المقاعد .

ورد للتو: مليشيا الحوثي تعلن الطوارئ وانتفاضة عارمة في صنعاء (اخر التطورات)

وتحدث أحد الراغبين في مغادرة العاصمة صنعاء لمأرب برس ” أنه ذهب يومنا هذا لحجز تذكرة له ولعائلته لمغادرة صنعاء إلى أحد المحافظات المحررة , فرد علية موظف شركة النقل قائلا أن الدور لن يصل إلية إلا يوم الخميس القادم , نظرا لكم الهائل ممن حجزوا قبل لمغادرة العاصمة صنعاء , كما أضاف المصدر أن شركات النقل كشرت عن أنياب الجشع حيث لجأت إلى رفع تذاكر السفر , حيث وصل قيمة التذكرة للفرد الواحد إلى عشرة ألف ريال.

انظر : بالأدلة والوثائق الدامغة .. الكشف عن الجهة الأولى المتورطة في انهيار العملة الوطنية (صور)

إلى ذلك تشهد خطوط النقل البري المتجهة إلى كل من محافظة مأرب وحضرموت نشاطا مكثفا طيلة الأشهر الماضية , عبر علميات نزوح صامته لألاف الاسر التي تتسرب على شكل فرادي وجماعات خوفا من بطش المليشات الحوثية, وهربا من شبح المجاعة الذي بات يهد بيوت اليمنيون في مناطق سيطرة الحوثيين .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز