الرئيسية / الأخبار اليمنية / اجتماع في المهرة يناقش تدخلات منظمة الصحة

اجتماع في المهرة يناقش تدخلات منظمة الصحة

وكالة الانباء اليمنية في اجتماع في المهرة يناقش تدخلات منظمة الصحة، تم يومنا هذا تناول خبر اجتماع في المهرة يناقش تدخلات منظمة الصحة.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا اجتماع في المهرة يناقش تدخلات منظمة الصحة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع اجتماع في المهرة يناقش تدخلات منظمة الصحة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

المهـرة – سبأنت:
ناقش مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة المهـرة الدكتور عوض مبارك، مع مسؤول الطوارئ بمنظمة الصحة العالمية محمد كليس، تدخلات المنظمة لتحسين القطاع الصحي بمحافظة المهرة ومواجهة الأضرار التي خلفتها العاصفة المدارية “لُبان”.

واستعرض اللقاء تحديد أوجه التعاون بين مكتب الصحة والمنظمة للرقي بالخدمات الصحية م مستشفيات ومرافق بالمحافظة، وأهم المشاريع والبرامج التي تحتاج إلى تدخلات عاجلة من قبل منظمة الصحة العالمية في البنية التحتية والمستلزمات والأدوية اللأزمة للمستشفيات الرئيسية والمرافق الصحية بالمديريات والأحتياجات الضرورية للمحافظة أو على مستوى برامج الرعاية الصحية الأولية.

وأشاد مبارك بالشراكة الفعالة والتعاون المستمر مع منظمة الصحة العالمية في جميع المجالات الصحية.

من جانبه أوضح ممثل منظمة الصحة حرص المنظمة على توسيع نطاق عملها واستجابتها لمحافظة المهرة، والعمل على توفير الاحتياجات الأساسية والطارئة للقطاع الصحي في المهرة.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر