الرئيسية / الأخبار اليمنية / عــــــــاجل : الاعلان رسمياً عن اتفاق سعودي يمني سيُسعد الكثير من اليمنيين في الداخل والخارج (تفاصيل)

عــــــــاجل : الاعلان رسمياً عن اتفاق سعودي يمني سيُسعد الكثير من اليمنيين في الداخل والخارج (تفاصيل)

في عــــــــاجل : الاعلان رسمياً عن اتفاق سعودي يمني سيُسعد الكثير من اليمنيين في الداخل والخارج (تفاصيل)، تم يومنا هذا تناول خبر عــــــــاجل : الاعلان رسمياً عن اتفاق سعودي يمني سيُسعد الكثير من اليمنيين في الداخل والخارج (تفاصيل).
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عــــــــاجل : الاعلان رسمياً عن اتفاق سعودي يمني سيُسعد الكثير من اليمنيين في الداخل والخارج (تفاصيل)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع أخبار اليمن .
وتحدث موضوع عــــــــاجل : الاعلان رسمياً عن اتفاق سعودي يمني سيُسعد الكثير من اليمنيين في الداخل والخارج (تفاصيل)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

وقعت اليمن والسعودية يومنا هذا في الرياض على اتفاقية تمديد مشروع توفير اربع رافعات لموانئ المخا وعدن والمكلا.

ورد للتو.. : الحكومة اليمنية تفاجئ الجميع بأول اعلان رسمي بشأن توقف معارك الحديدة ..انظر ماذا ورد فيه؟؟

وقعها عن الجانب اليمني وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي، وعن الجانب السعودي نائب الرئيس والعضو المنتدب للصندوق السعودي للتنمية الدكتور خالد الخضيري .

قد يهمـــــــك:

عــــــــاجل : أول رد تركي مفاجئ وصادم على الرواية المملكة العربية السعودية بشأن مقتل خاشقي ..انظر ماورد فيه

ورد الان : مسؤول في الشرعية يكشف حقيقة توقف معارك الحديدة ويوجه رسالة قوية ‘‘احفظوا عني هذا’’

عاجل : النيابة العامة المملكة العربية السعودية تعلن رسمياً : اسم المسئول السعودي الرفيع الذي أمر بقتل خاشقجي وتقطيع جثته داخل القنصلية باسطنبول..!

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز