أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / السلطة المحلية بمديرية البريقة تدشن حملة لتنظيم عمل محطات النقل وتفعيل الرسوم المحلية

السلطة المحلية بمديرية البريقة تدشن حملة لتنظيم عمل محطات النقل وتفعيل الرسوم المحلية

في السلطة المحلية بمديرية البريقة تدشن حملة لتنظيم عمل محطات النقل وتفعيل الرسوم المحلية، تم يومنا هذا تناول خبر السلطة المحلية بمديرية البريقة تدشن حملة لتنظيم عمل محطات النقل وتفعيل الرسوم المحلية.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا السلطة المحلية بمديرية البريقة تدشن حملة لتنظيم عمل محطات النقل وتفعيل الرسوم المحلية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع السلطة المحلية بمديرية البريقة تدشن حملة لتنظيم عمل محطات النقل وتفعيل الرسوم المحلية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

دشنت السلطة المحلية بمديرية البريقة محافظة عدن ، حملة لتنظيم عمل محطات النقل ، وتفعيل إيرادات رسوم المجالس المحلية في عموم مناطق المديرية .

 وأوضح أمين عام المجلس المحلي بالمديرية ، وليد الحاج علي ، أن الحملة والتي شاركت فيها عدد من منتسبي شرطة البريقة وقسم مرور المديرية ، تأتي لتنظيم العمل في وسائل النقل للتخفيف من إزدحام حركة سير السيارات في معظم شوارع المحافظة  ، وكذا تفعيل الرسوم القانونية المستحقة للدولة ونقابة النقل .

 

ودعا الحاج ، سائقي سيارات الأجرة والمواطنين إلى الإلتزام والتعاون مع الحملة لتطبيق لوائح وانظمة المرور والنقل ، مشيداً بجهود قسمي شرطة ومرور البريقة على تعاونهما في تنفيذ الحملة والعمل على إنجاحها للقضاء على المظاهر العشوائية في حركة السير ، وذلك بضبط السيارات المجهولة والمخالفة للأنظمة واللوائح المنصوص عليها في قانوني السلطة المحلية والنقل .

*من /  محمد القادري

 

اقرأ الخبر من مصدر الخبر