الرئيسية / الأخبار اليمنية / هكذا كان مصير الصحفية التركية التي صورت الطفل السوري الغريق .. انظر

هكذا كان مصير الصحفية التركية التي صورت الطفل السوري الغريق .. انظر

في هكذا كان مصير الصحفية التركية التي صورت الطفل السوري الغريق .. انظر، تم يومنا هذا تناول خبر هكذا كان مصير الصحفية التركية التي صورت الطفل السوري الغريق .. انظر.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا هكذا كان مصير الصحفية التركية التي صورت الطفل السوري الغريق .. انظر، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اخبار اليمن الان .
وتحدث موضوع هكذا كان مصير الصحفية التركية التي صورت الطفل السوري الغريق .. انظر، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

فُصلت الصحافية التركبة نيلوفير دمير كانديرميش، التي صورت جثة الطفل السوري الكردي إيلان الذي مات غرقاً، من عملها في وكالة دمير أورين الإخبارية، حسب ما ذكرت صحيفة زمان التركية، أمس السبت.

واشترت عائلة دميرأورين المقربة من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، قبل بضعة أشهر مجموعة دوغان الإعلامية، وغيرت اسمها إلى مجموعة دمير أورين الإعلامية.

ونشرت صحيفة زمان التركية، انه تم فصل الصحافية المكلفة بالتصوير نيلوفير دمير كانديرميش، والمراسل ياشار أنتر، من عملهما.

واشتهرت نيلوفير دمير كانديرميش، بعدما لفتت انتباه الرأي العام العالمي إلى اللاجئين السوريين، بصورة جثة الطفل السوري إيلان، الذي مات غرقاً في مياه بحر إيجه، أثناء ماكانت أسرته تحاول العبور إلى أوروبا في 2015.

وتم اختيار صورة الطفل الكردي إيلان من مجلة تايم ضمن أحسن 10 صور لعام 2015، وفازت اللقطة بالجائزة الذهبية لجمعية الصحافيين بالأمم المتحدة،، كما فازت الصحافية المفصولة عن عملها بجائزة “الصورة الإعلامية” لعام 2016 في مسابقة الصور الصحافية لجمعية المراسلين المصورين التركية، وجائزة سيدات سيمافي الصحافية.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز